وصفات لتحصلي على رموش طويلة وجذابة




إن سحر العين و جاذبيتها يكمن في كثافة الرموش و طولها ،لذلك نجد العديد من النساء تسعى إلى الحصول على رموش طويلة وكثيفة بإستخدام العديد من مستحضرات التجميل ولكن هذه الأخيرة تعطى نتائج مؤقتة، واستخدامها بشكل مستمر يضر بالرموش وبالعين في حد ذاتها فى الكثير من الأحيان، ولهذا ينصح الخبراء دائما بالمستحضرات الطبيعية،فهي تسهم بشكل ملحوظ وطويل المدى فى تغذية الرموش وعلاجها ومنحها الكثافة.


إليك سيدتي حواء عدة طرق جربي ما تجدينه يناسبك لتتحصلي على رموش كما تريدين :


-استعملي زيت الخروع :ينُصح بإستعماله لتطويل وتكثيف حجم الرموش، فزيت الخروع له مفعول سحري وسريع، ولكي تحصلي على نتائج أسرع في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً، وضعي طبقة سميكة منه على الرموش قبل النوم ليغذيها طوال الليل.


-جربي زيت اللوز:إن استخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً و بريقاً إلى الرموش و يعمل أيضا على تطويل الرموش و تكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً مرتين أو ثلاثة ويمكن أن تضعيه قبل الماسكرا لحماية الرموش.


-وصفة العسل مع زيت اللوز:تحتاجين عزيزتي لهذه الوصفة ملعقة كبيرة من العسل وايضا ملعقة كبيرة من زيت اللوز وادهني بها رموشك او حتى حاجبيك وذلك قبل النوم جربيها وداومي على فعل ذلك.


-البصل:يعتبر البصل مفيد جداً لتطويل وتكثيف الرموش، إذ يمكنك أن تقومي بغلي بصلة في مقدار فنجان من زيت الزيتون على أن يتم استخدام الخليط مرتين أو ثلاثة يومياً و لكن بحرص وابتعدي تماماً عن منطقة العينين حتى لا تؤذيها.


-حرق نواة التمر:احضري سيدتي نواة التمر وقومي بحرقها ثم اسحقيها لتصبح كالبودرة استعمليها كالكحل.


-اقتني الاثمد:حاولي ان تحصلي عليه وان يكون الاصلي لا المقلد .


-الليمون مع زيت الزيتون : قومي بترك قشرة ليمون صغيرة فى زجاجة مع زيت الزيتون، وiتركيها بها خمسة أيام، ثم قومي باستخدامه


- الشاى الأخضر أيضاً له قدرة مذهلة على تنظيف جذور الرموش، وتنشيط بوصلات الشعر، وذلك عن طريق غمر قطعة قطن فى شاى أخضر، وقومي بتدليك الرموش بها يوميا.



أضف تعليقك

تعليقات  0