فيديو : سعودي يرفع الأذان بجوار أكبر تمثال للمسيح في البرازيل



رفع شاب سعودي "الأذان" بجوار أعلى وأكبر تمثال للمسيح في البرازيل؛ الذي يعتبره المسيحيون رمزاً للمسيحية بالعالم، وسط ترديد عدد من زملائه خلفه.


كان بعض الشباب السعوديين الذين يزورون البرازيل لحضور مباريات كأس العالم هذه الأيام، قد زاروا التمثال الضخم للمسيح في مدينة ريو دي جانيرو، وعندها طرأت فكرة رفع الأذان؛ حيث رفع أحدهم الأذان بصوت عالٍ؛ فيما ردّد زملاؤه خلفه، وبعد انتهاء الأذان ردّد الجميع الأدعية المستحبة بعد الأذان.

وأكّد الشاب الذي رفع الأذان "عبد الرحمن العوفي"، لـموقع "سبق" السعودي، أنهم لم يجدوا أيَّ مضايقاتٍ عقب رفع الأذان بالموقع، مشيراً إلى أنه و10 من زملائه يزورون البرازيل حالياً لمتابعة كاس العالم، وخلال جولتهم السياحية وزيارة الموقع طرأت فكرة رفع الأذان دون سابق تخطيطٍ، فيما لم يواجهوا أيَّ مضايقات عقب ذلك.

‏يُشار إلى أن التمثال يبلغ ارتفاعه 32 متراً "125 قدماً"، ويزن 1000 طن، ويقع على قمة جبل كوركوفادو "710 أمتار".



أضف تعليقك

تعليقات  4


حمود أحمد
الله يحفظك ويبارك فيك وجزاك الله خيرا
ام محمد البحرين
اسأل الله ان ينصركم ويرفع من مقامكم كما رفعتوا صوت الاذان في بلاد الكفر يارب يوصل صوتكم لكل شخص فيه خير ويسلم ويكتب الله لكم الاجر العظيم
بوأحمد البحرين
جعله الله في ميزان حسناتكم
ابوخالد
السلام عليكم ما شاء الله تبارك الله ربي يحفظك لنفسك ويحفظكم جميعا على الشعور الجميل بإعلاء وتكبير الاذان ببلاد الغرب ليسمعوا كلام الله سبحانه وتعاله ربي يوفقكم جميعا وتكون مأذن للحرم المكى او المدينه المنوره