التشكيلة الرسمية للمباراتين الختاميتين في المجموعة الثانية



تستعد منتخبات المجموعة الثانية في كأس العالم 2014 والممثلة بكلٍ من هولندا ، تشيلي ، إسبانيا و أستراليا لخوض غمار الجولة الختامية من دور المجموعات في المونديال .

جولةُ سيكون العنوان الأبرز لها .. تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخبات الأربع التي حُسم مصيرها منذ الجولة المنقضية بتأهل هولندا وتشيلي رسمياً وخروج إسبانيا وأستراليا من الباب الخلفي .

وسيختتم المنتخب الهولندي مبارياته في المجموعة أمام المنتخب التشيلي لحسم متصدر المجموعة وقد أعلن كلا المنتخبين عن تشكيلتيهما لهذه المباراة .

وقد ضمت تشكيلة هولندا كلاً من : سيلسين , يانمات , دي فريج , فلار , بليند , كاوت , وينجنالدوم , دي يونج , سنايدر , روبين , لينس .

على الجانب الآخر ضمت تشكيلة تشيلي كلاً من : برافو , ايسلا , ميديل , مينا , جارا , سيلفا , جوتييريز , دياز , ارانجويز , فارجاس , سانشيز .

وفي المباراة الأخرى سيجتمع كلا المنتخبين الإسباني والأسترالي في مباراة حسم من سيتذيل المجموعة ومن سيحفظ ماء الوجه على الأقل بالمركز الثالث، وعاد المهاجمان فرناندو توريس ودافيد فيا إلى التشكيل الأساسي لإسبانيا (حاملة اللقب) ،وستكون هذه المباراة الاخيرة للفريقين في المونديال بعد تذيلهما المجموعة الثانية.

وقد أعلن المنتخبان عن التشكيلة الأساسية حيث جاءت تشكيلة إسبانيا على النحو التالي : ريينا ، ألبا ، ألبيول ، راموس - خوانفران ، الونسو ، كوكي ، كازورلا ، إنيستا ، فيا ، توريس

أمَّا تشكيلة أستراليا فقد ضمت كلاً من : رايان ، ديفيدسون ، سبيرانوفيتش ، ليكي ، تاجارت ، اور ، بوزانيتش ، غيديناك ، مكاي ، مكجوان ، ويلكنسون .

وستنطلق كلا المباراتين بعد أقل من ساعة من الآن حيث تلتقي هولندا وتشيلي على استاد أرينا كورينثيانز فيما يلتقي منتخبي إسبانيا واستراليا على ملعب ارينا دا بايشادا .
أضف تعليقك

تعليقات  0