الغانم : توزيع الوحدات السكنية ارتفع من 3 آلاف إلى 12700 وحدة.. والشعب عرف من سيخدمه


أعرب رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم عن سعادته بالاجواء الانتخابية والتنافس الشريف بين المرشحين في الانتخابات التكميلية لمجلس الامة 2014 التي انطلقت صباح اليوم.

وقال الرئيس الغانم في تصريح للصحافيين عقب ادلائه بصوته الانتخابي إنه جاء ليختار من يمثله في الانتخابات بالدائرة الثانية مشيدا بالتسابق بين المرشحين "في طرح برامجهم وحب الوطن وخدمته".

وأضاف ان الكويت تمر بمرحلة دقيقة جسدها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في كلمته التي وجهها الى المواطنين أمس لافتا الى أن المواطنين "استوعبوا ما قاله سموه وهم يعون التحديات".

وذكر أنه بتكاتف وتلاحم الجميع "سنتخطى هذه التحديات والشعب الكويتي فيه البركة" مبينا أنه بفضل من الله تعالى ثم نواب الامة "تم تحقيق الكثير من الانجازات للمواطنين وهي مستمرة في أدوار الانعقاد المقبلة لمجلس الامة".

وقال الرئيس الغانم "كنا نعد الناس في بداية دور الانعقاد للمجلس بالانجازات والآن تحققت هذه الوعود وأصبحت أفعالا والتنفيذ الصحيح لنصوص الدستور والديمقراطية هو ما سيعيد الكويت الرائدة والسباقة".

وذكر أن مجلس الامة نظم عمله واختار القضية الاسكانية عنوانا له في دور الانعقاد الحالي مبينا أن "معدل التوزيع الاسكاني للوحدات السكنية ارتفع من ثلاثة آلاف وحدة إلى 12700 وحدة وبالارقام الشعب الكويتي عرف من سيخدمه ويحقق الانجازات على أرض الواقع".

وكان الناخبون والناخبات قد بدؤوا الادلاء بأصواتهم في الانتخابات التكميلية لمجلس الامة للفصل التشريعي ال14 في الدوائر الانتخابية الثانية والثالثة والرابعة منذ الساعة الثامنة صباحا لاختيار مرشحيهم الذين يتنافسون لملء خمسة مقاعد في المجلس.
أضف تعليقك

تعليقات  0