البدر يوقع اتفاقية لانشاء مدرسة “دولة الكويت” في ألبانيا


وقع سفير دولة الكويت لدى جمهورية ألبانيا نجيب البدر مع رئيس بلدية جبالاي الألبانية ارديان كوكوماني اليوم اتفاقية لانشاء وتمويل مدرسة تحمل أسم (دولة الكويت).

واعرب رئيس بلدية جبالاي الألبانية ارديان كوكوماني عن تقديره العميق للمساهمات التنموية الكبيرة التي تبذلها دولة الكويت في جمهورية ألبانيا ودورها في تعزيز المنشآت التعليمية في كافة انحاء البلاد.

واشاد كوكوماني لدى توقيع اتفاقية انشاء وتمويل مدرسة (دولة الكويت) في بلدية جبالاي في مدينة دوريس جنوب ألبانيا بدور السفارة الكويتية في تعزيز التعاون الثنائي وأواصر الصداقة المشتركة بين البلدين الصديقين.

من جهته أكد السفير البدر لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن انشاء المدرسة يعكس اهتمام الكويت بتطوير البنية التحتية التعليمية في جمهورية ألبانيا وصولا الى تطوير التعاون الثقافي بين الكويت وألبانيا وبما يعكس عمق العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة.

وعبر عن ثقته بتواصل التعاون المثمر مع جمهورية ألبانيا والدفع بها الى آفاق أرحب مشيرا الى ان العلاقات الثنائية ستشهد مزيدا من التطور في ظل رغبة قيادة كلا البلدين لتوسيع هذا التعاون لتحقيق الطموحات المشتركة.

وكشف السفير البدر بأن تكلفة تمويل حكومة الكويت للمدرسة التي تحمل اسم (دولة الكويت) بلغت 335 الف دولار أمريكي.
أضف تعليقك

تعليقات  0