طيران الجزيرة تدشن أربع بوابات جديدة لمسافريها في مطار الكويت


اعلنت مجموعة طيران الجزيرة تدشين أربع بوابات جديدة في مطار الكويت الدولي اليوم مزودة بجسرين من أحدث الأنواع في العالم لتوفر بذلك خدمة حصرية لعملائها .

وقالت طيران الجزيرة في بيان صحافي اليوم ان هذا الاستثمار الذي قامت به يأتي تماشيا مع التطلعات الإيجابية التي تراها الشركة في سوق الكويت الذي يدفعه نمو الطلب المحلي على السفر موضحة ان هذه البوابات التي تم تسميتها بأرقام (بي1 و بي2 و بي3 و بي4) تزيد من الطاقة الاستيعابية لبوابات مطار الكويت الدولي بنسبة 30 في المئة.

من جهته اوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة طيران الجزيرة مروان بودي ان هذا الاستثمار الجديد يستكمل سلسلة الاستثمارات التي قامت بها الشركة خلال السنوات الماضية لتعزيز المنتج الذي تقدمه المجموعة لعملائها سواء كان في الجو أو عبر الإنترنت أو في المرافق الأرضية.

ولفت الى ان (طيران الجزيرة) استثمرت بشكل كثيف في منتجها خلال السنوات الأخيرة بدءا من توفير خدمات التسجيل الذاتي عبر الإنترنت وفي مطار الكويت الدولي ومن ثم تسلمها لطائرات جديدة بشكل منتظم لافتا الى ان المجموعة تسلمت خلال عام واحد منذ أواخر مايو الماضي ثلاث طائرات من طراز إيرباص (أيه 320) وان البوابات الجديدة تشكل عنصرا مكملا لتعزيز المنتج الذي تقدمه لعملائها.

وأضاف بودي ان طيران الجزيرة هي شركة الطيران الوحيدة في الكويت التي تمكن المسافرين من الحجز عبر هواتفهم والتسجيل ذاتيا عبر الإنترنت أو بأنفسهم "بفضل أجهزتنا الخاصة المتوفرة في مطار الكويت الدولي ومن ثم صعود الطائرة عبر بوابات حصرية برحلات طيران الجزيرة مزودة بجسرين من أفضل الأنواع والسفر على متن طائرات جديدة".
أضف تعليقك

تعليقات  0