الاوقاف تنتهي من اعداد كافة برامجها وانشطتها لاستقبال شهر رمضان المبارك


اعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية الانتهاء من كل الاستعدادات اللازمة لشهر رمضان المبارك من خلال تكريس جهود العاملين في الوزارة في اعداد كافة الأنشطة والبرامج المتعلقة بهذا الشهر.

وقال مدير ادارة الاعلام في الوزارة أحمد القراوي في تصريح صحفي اليوم ان وزارة الأوقاف وفرت كل ما يحتاجه المصلون في شهر رمضان سواء كان من الجانب الدعوي أو الارشادي بالاضافة الى اختيار نخبة من المشايخ والمقرئين لاحياء ليالي شهر رمضان.

وأوضح انه تم تهيئة المساجد في جميع مناطق البلاد بكل ما تحتاجه من متطلبات لاستقبال جموع المصلين مشيرا الى أن الوزارة طالبت جميع القطاعات بالعمل بأسلوب ممنهج وفق خطط زمنية واضحة تمتد على مدار السنة.

ولفت الى ان الوزارة حرصت على تقسيم العمل واتقان أدائه من خلال الادارات المختلفة في قطاعات الوزارة استعدادا لشهر رمضان المبارك مشيدا بدور قطاع المساجد الذي قدم كل إمكاناته وطاقاته لخدمة جموع المصلين الذين سيتوافدون خلال ليالي شهر رمضان.

وذكر ان الوزارة جهزت كعادتها السنوية عددا من المراكز الايمانية في جميع المحافظات الست بالاضافة الى تزويد المساجد بمستلزمات الاعتكاف وتقديم الدروس الدينية وحلقات تحفيظ القرآن الكريم والمسابقات الدينية التي تشرف عليها الادارات المختلفة خلال شهر رمضان المبارك.
أضف تعليقك

تعليقات  0