بالفيديو: هولندا تقلب الطاولة على المكسيك في آخر دقيقتين وتتأهل لربع النهائي



فاز منتخب هولندا على نظيره المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما الليلة على أرضية ملعب بلاسيدو أديرالدو كاستيلو في الدور ال16 ضمن نهائيات النسخة ال20 لكأس العالم لكرة القدم بالبرازيل.

وأستطاع المنتخب الهولندي من تحقيق الفوز على المكسيك بعد مباراة قوية ومثيرة نجح خلالها من تحقيق الفوز بعد ان كان متأخرا بهدف في مرماه الا ان الاصرار والعزيمة لدى الهولنديين مكنتهم من تحويل تأخرهم الى فوز مستحق في مباراة قوية بين الفريقين.

ففي الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل دون اهداف قدم الفريقان مباراة قوية لكنها كانت حذرة من كلا الطرفين الا ان الفريق المكسيكي بدأ بشن الهجمات

 على أمل تسجيل هدف مبكر لكن هذه الهجمات لم تحقق اي نتيجة امام دفاع هولندا اذ اعتمد الفريق "البرتقالي" على الهجمة المرتدة مستغلين سرعة فان بيرسي وروبين.

وفي الشوط الثاني لعب الفريق المكسيكي مباراة قوية واستطاع ان يتقدم في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب جيوفاني دوس سانتوس قبل أن يتعادل ويسلي شنايدر في الدقيقة 88 ثم أضاف كلاس يان هونتيلار هدف الفوز لهولندا من ركلة جزاء في الدقيقة 94.

وبهذا الفوز سوف تنتظر هولندا الفائز من مباراة كوستاريكا واليونان في دور ال 8 لتعلب اللقاء يوم السبت المقبل في مباريات ربع النهائي من مونديال البرازيل


أضف تعليقك

تعليقات  0