المجلس يزكي الطريجي لعضوية لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري


زكى مجلس الامة في جلسته الخاصة اليوم عددا من أعضاء المجلس لشغل المقاعد الشاغرة في اللجان البرلمانية غير مكتملة العدد وفقا لنص المادة (45) من اللائحة الداخلية لمجلس الامة.

وتنص المادة (45) على ان "ينتخب المجلس أعضاء اللجان بالأغلبية النسبية وينبغي ان يشترك كل عضو من اعضاء المجلس في لجنة على الأقل ولا يجوز له الاشتراك في اكثر من لجنتين دائمتين ولا يعتبر مكتب المجلس لجنة في تطبيق هذا الحكم".

وزكى المجلس النائب احمد لاري لعضوية لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية والنائب محمد الرشيدي لعضوية لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية والنائب أحمد القضيبي لعضوية لجنة الميزانيات والحساب الختامي البرلمانية.

كما زكى المجلس النائب عبدالله المعيوف لعضوية لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل والنائب فارس العتيبي لعضوية لجنة الشؤون الخارجية.

وتمت تزكية النائب عبدالله المعيوف لعضوية لجنة المقيمين بصورة غير قانونية والنائب الدكتور خليل عبدالله لعضوية لجنة شؤون المعاقين والنائب محمد الرشيدي لعضوية لجنة التحقيق في الايداعات المليونية.

كما زكي النائبان فارس العتيبي واحمد لاري لعضوية لجنة الموارد البشرية والنائب الدكتور عبدالحميد دشتي لعضوية لجنة الظواهر السلبية والنائبان الدكتور عودة الرويعي ويعقوب الصانع لعضوية لجنة شؤون المرأة والاسرة والنائب عبدالله المعيوف لعضوية لجنة حقوق الانسان والنائب الدكتور عبدالله الطريجي لعضوية لجنة مشروع الجواب على الخطاب الاميري.
أضف تعليقك

تعليقات  0