تشكيلة مباراة الجزائر وألمانيا ببطولة كأس العالم


تقوم انظار العرب مساء الاثنين بالإتجاة الى مدينة بورتو اليغري عندما يتقابل الممثل الوحيد في المونديال المنتخب الجزائري نظيره المنتخب الالماني ضمن دور الستة عشر من مسابقة كاس العالم 2014 لكرة القدم .

يدخل المنتخب الجزائري اللقاء بعد ان تحصل على المركز الثاني في المجموعة الثامنة بحصوله على اربع نقاط حيث انهزم في اللقاء الاول امام المنتتخب البلجيكي بهدف مقابل هدفين قبل ان يعرف الانتصار بفوزه العريض على المنتخب الكوري الجنوبي بأربعة اهداف مقابل هدفين وفي الاخيرة عمت الافراح بعد التعادل امام روسيا والتي ضمنوا بها التأهل الى هذا الدور .

وستكون مهمة المنتخب الجزائري في غاية الصعوبة ولكن ليست مستحيلة عندما يقابلو ابطال العالم لثلاث مرات ، وتضع الجماهير امالها على الاسماء الرنانة في الفريق امثال المهاجم اسلام سليماني صاحب هدف التعادل امام روسيا وسفيان فيغولي نجم نادي فالنسيا الاسباني .

وفي المقابل يدخل المنتخب الالماني اللقاء بعد ان تصدر المجموعة السابعة بسبع نقاط بفوز كبير على المنتخب البرتغالي بأربعة اهداف مقابل لاشيء قبل ان يتعادلو في اللقاء الثاني امام غانا وفي الجولة الاخيرة تغلبوا على المنتخب الاميركي بهدف مقابل لاشيء .

وسيعتمد خواكيم لوف على هداف الفريق ونجم نادي بايرن ميونخ توماس مولر صاحب اربعة اهداف في هذا المونديال صحبة ليونيل ميسي ونيمار ، ويأمل المنتخب الالماني الايتكرر سيناريو 1982 عندما انهزموا من الخضر بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات .

                                                               
أضف تعليقك

تعليقات  0