لجنة زكاة الفردوس تدعو إلى المساهمة في مشروع "اللمسة الحانية"



 
تحت شعار "الجودة مبدؤنا والإتقان هدفنا"،اطلقت جمعية إحياء التراث الإسلامي فرع الفردوس,مشروع اللمسة الحانية، لإدخال الفرحة ورسم البسمة على شفاه الأرامل والأيتام والمساكين، ونقلهم من البؤس والشقاء إلى الفرح والعطاء.

وذكر رئيس فرع الفردوس التابع لجمعية إحياء التراث الإسلامي/ سعود بن حشف المطيري بقوله: انطلاقا من قوله صلى الله عليه وسلم: (أحب الأعمال إلى الله سرور تدخله على مسلم) قامت فرع الفردوس بإطلاق هذا المشروع الاجتماعي الرائد الذي يهدف إلى تجسيد روح المحبة بين المسلمين وخلق التكافل الاجتماعي في المجتمع المسلم.

وأوضح المطيري أن هذا المشروع يحمل أهدافا نبيلة ومنها: إدخال الفرحة ورسم البسمة على شفاه الأرامل والمساكين، ورفع الحرج عن الأسر المحتاجة، وتوفير سبل الحياة الكريمة للأسر المتعففة، ونقلهم من حالة البؤس والشفاء إلى حالة الفرح والعطاء.

ووجه المطيري دعوة إلى كل محب للخير، راغب بامتثال قول النبي الكريم القائل (والله في عون العبد ما كان العبد في عون أخيه) إلى دعم هذا المشروع المبارك، لما يحمله من أهداف سامية تهم المجتمع بأسره، وليس هذا بغريب على أهل هذا البلد الحبيب (الكويت) الذين عرفوا بالإحسان إلى الآخرين في داخل الكويت وخارجها، سائلين الباري جل وعلا أن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم. وللمزيد من الاستفسار حول هذا المشروع يرجى التواصل معنا على هاتف/ 55556132 – 55556152
أضف تعليقك

تعليقات  0