فيديو: سائق يوبخ شرطي تجاوز السرعة واستخدم الهاتف أثناء القيادة


لطالما كانت مهمة شرطي المرور ضبط السائقين المخالفين وتحرير المخالفات بحقهم لمنع الحوادث والحفاظ على النظام في الطرقات، إلا أن أحد السائقين تمكن من أن يقلب الطاولة على شرطي مرور، ويتبادل الأدوار معه بعد أن أوقفه وهو يتجاوز السرعة المحددة ويتحدث بالهاتف المحمول أثناء القيادة.
ويظهر في مقطع الفيديو الذي نشر على يوتيوب السائق وقد أوقف شرطي المرور بعد أن ضبطه يتحدث على هاتفه ويقود بسرعة تتجاوز الحدود المسموح بها على الطريق، وبدأ بتوبيخه على فعلته بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

في البداية أنكر الشرطي تجاوز حدود السرعة، وادعى بأن قانون منع استخدام الهاتف أثناء القيادة لا ينطبق على رجال الشرطة، وهدد السائق بتحرير مخالفة بحقه لاستعمال الزمور بشكل غير قانوني.
إلا أن الأمور أخذت منعطفاً آخر عندما كشف السائق لشرطي المرور عن الكاميرا المخبئة داخل سيارته، والتي استخدمها لتصوير الحادثة بالكامل، واضطر الشرطي إلى الاعتراف بتجاوز حدود السرعة، وأكد بأن ذلك لم يكن مقصوداً وحدث دون أن ينتبه.
وفي النهاية شكر الشرطي السائق لمحاولته تقديم المساعدة، وأبدى تفهمه لرغبته بمساعدته على القيادة بأمان.

وكان جواب السائق بأن الطريق يستخدم من قبل الجميع، ويجب التقيد بالقوانين والأنظمة من قبل المواطنين ورجال الشرطة على حد سواء.
وبعد أن عاد السائق إلى سيارته تحدث إلى الكاميرا بسخرية قائلاً : “هذا ما يحدث عندما يعلمون بأنك تصور “.
وقارب عدد المتابعين للمشهد على يوتيوب من 4 ملايين مشاهد خلال أيام قليلة، عبروا عن إعجابهم بشجاعة السائق، وأكدوا على ضرورة أن يكون رجال الشرطة القدوة التي يحتذي به الآخرون في تطبيق القوانين لا أن يحدث العكس.



أضف تعليقك

تعليقات  0