الداخلية: ضبط مواطنين وخليجي بحوزتهم اسلحة متنوعة من دون ترخيص


اعلنت الادارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية ضبط مواطنين اثنين وخليجي بحوزتهم مخدرات واسلحة متنوعة وذخيرة حية من دون ترخيص قانوني وإحالتهم إلى جهة الإختصاص.

وقالت ادارة الاعلام الامني في الوزارة في بيان صحافي اليوم انه باشراف ومتابعة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الاوقاف والشؤون الاسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ومتابعة وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد تمكنت الوزارة من ضبط اسلحة تشمل بازوكا واحدة و 26 مسدسا و19 رشاشا وخمس شوازن اضافة الى خرازة واحدة وكمية كبيرة ومتنوعة من الذخيرة الحية.

وذكرت ان جميع تلك الاسلحة المضبوطة هي من دون ترخيص قانوني مضيفة ان الزارة ضبطت ايضا مع المواطنين والخليجي (150) غرام شبو و (150 ) حبة مخدرة.

واوضحت انه بعد ورود معلومات من أحد المصادر تفيد بحيازة مواطن أسلحة متنوعة تم جمع الاستدلالات وعمل التحريات التي اكدت صحة المعلومات وتم استصدار الاذن القانوني ومداهمة مسكنه وبتفتيشه عثر على رشاشين وثلاثة مسدسات واربع شوازن وخرازة واحدة اضافة الى المخدرات.

وقالت انه تبين ان المواطن يحصل على الاسلحة من الخليجي الذي تم مداهمة مسكنه وضبطه حيث عثر في مسكنه على 15 مسدسا وستة رشاشات وكمية كبيرة من الذخيرة الحية مضيفة ان الخليجي ارشد عن مواطن شريك لهم وبمداهمة منزله وتفتيشه تم العثور على بازوكا واحدة و11 رشاشا وشوزن واحدة وثمانية مسدسات وكمية من الذخيرة الحية.
أضف تعليقك

تعليقات  0