فيديو : مواطنون مصريون عن زيادة سعر الوقود لم نؤيدك للزيادة والحل بيع المخدرات





أحنا في كارثة سودة ..والحكومة بتربي السائقين.. وأمامها حلين يا نكون تجار مخدرات أو ترجع الأسعار القديمة..بهذه الجمل القصيرة بدأ السائقين المتجمهرين بمنطقة البحوث بالدقي، حديثهم للفجر.

حالة الغضب التي ظهرت علي وجوه السائقين والمواطنين المتجمهرين لم تمنعهما من إخراج ما بداخلهما اعتراضا علي رفع أسعار الوقود منذ الساعات الأولي من صباح اليوم، حيث قال "أحمد حسين " سائق، وهو يعتلي وجهه الغضب: أمام الحكومة حلين أحدهما " نبيع المخدرات"، والأخر : عودة الأسعار القديمة، مشيرًا إلي أن المواطنين يتهمون السائقين بأنهم "حرامية" لمجرد التفكير في زيادة سعر الأجرة.

محمد، سائق ثاني انهار فور الحديث معانا، مشيرًا إلي أن الحكومة تنفذ القرارات الحرام علي الفقراء، وبصوت منخفض، وبلهجة حزن قال "محمد" :" احنا غلابة وهنموت من الجوع أحنا وأولادنا".

وبين زحمة السائقين الباحثين عن منبر إعلامي لإيصال استغاثتهم إلي الرئيس عبدالقتاح السيسي، قال أخر: هو أحنا وافقنا علي الحكومة عشان تفرمنا، مطالبًا بتخفيض الأجور قبل انهيار الشعب ضد الحكومة بعد تلك القرارات التي سوف تؤدي إلي موت العشرات في الاشتباكات التي ستقع مع المواطنين علي حد تعبيره.




أضف تعليقك

تعليقات  0