الكويتية": جهود حكومية ونيابية لمساندة الناقل الوطني في استكمال تحديث اسطوله




أكدت الخطوط الجوية الكويتية أنها تسير بخطوات ثابتة لاستكمال خطط تحديث أسطولها بما يضمن استلام الطائرات الجديدةالتي تم التعاقد على شرائها واستئجارها في المواعيد المحددة.

وقالت (الكويتية) في بيان صحافي خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن جهودها قد تضافرت مع جهود الحكومة وبدعم مجلس الامة لمساندة الناقل الوطني لدولة الكويت في استكمال مسيرته للتحديث والتطوير.

وأضافت أن مجلس الامة أشاد بسلامة اجراءات التعاقدات الجديدة وشفافيتها واتسامها بتحقيق مصلحة الوطن بأعلى مستويات المهنية والمسؤولية التي تمثلت

 بتحقيق وفورات للأموال العامة وأفضل العوائد وذلك بعد أن اطلعت الجهات المعنية على عقود الشراء والاستئجار واطمأنت الى سلامة هذه التعاقدات وتقيدها بالقوانين والنظم المرعية.

وأعربت عن التقدير لهذا الدعم الطيب الذي التقت عليه إرادة أبناء هذا الوطن ممثلة بالسلطتين التشريعية والتنفيذية وعن الشكر الجزيل للقيادة السياسية ووزير المواصلات على الرعاية المتواصلة ل(الكويتية) وتوفير كل الامكانيات اللازمة للنهوض بها الى المستوى الحضاري الذي يليق بسمعة الكويت.

وتقدمت بالشكر لمجلس الامة ورئيس وأعضاء اللجنة التشريعية البرلمانية على ما بذلوه من جهود وما قاموا به من توجيهات لانجاز الدراسة المتعلقة بالاسطول في فترة زمنية قياسية حرصا منهم على خدمة مصالح (الكويتية) ومساندة مشروعها الوطني في التحديث
أضف تعليقك

تعليقات  0