8 عصائر سحريه تستخدم لانقاص الوزن وتغيير شكل الجسم

 




تبحث الكثير من الفتيات والسيدات بطرق مختلفه عن اى وسيله تقوم بانقاص الوزن او اى عاده غذائيه سليمه وبسيطه فى نفس الوقت تستطعن ان تعتدن عليها حتى تحاول الوصول الى الوزن الذى تحلم به والجسم المثالى .
لذا من خلال موضوعنا اليوم سنعرض على حضراتكم اكثر 9 عصائر من الممكن ان تستخدميهم وتداومى عليهم حتى تحصلين على جسم جميل وعلى الوزن الذى تتمنينه .
1- عصير الجريب فروت : وهو يعتبر من العصائر او الثمار المفيده جدا للجسم لاحتوائه على الالياف حيث انه يعمل على فقدان الوزن وازاله السموم من الجسم وايضا على اعطاء الجسم الاحساس بالشبع بالاضافه الى انه غنى بالفيتامينات .

2- عصير البطيخ : ويعتبر عصير البطيخ من اجمل العصائر بالصيف وخاصه عند استخدامه مع الماء المثلج لاحتوائه على الالياف المفيده وقله احتوائه على سعرات حراريه وهو مفيد جدا لتنحيف منطقه الخصر .

3- عصير الكيوى : يعتبر الكيوى من الفواكه ذات السعرات الحراريه المنخفضه وايضا يحتوى الكيوى على مضادات الأكسدة وفيتامين سي فهو يعمل على خفض مستويات هرمون الإجهاد، والسيطرة على الكوليسترول في الدم، وايضا مكافحة التجاعيد.

4- مسحوق البروتين : يعتبر مسحوق البروتين من اسرع المشروبات التى تعمل على انقاص الوزن بشكل ملحوظ وتغيير شكل الجسم ويمكن استخدامه مع اللبن خالى الدسم للحصول على اقصى استفاده ممكنه .

5- عصير الليمون : من اكثر العصائر انتشارا بالصيف وهو يعتبر عصير صحى ومفيد حيث عند شربه مع الماء وبسبب اللزوعه الموجوده به يعمل على حرق الدهون بشكل كبير .

6- الماء المثلج مع خل التفاح : عند عمل خليط من الماء المثلج واضافه القليل من الزنجبل والليمون وخل التفاح فان هذا المشروب له قدره كبيره وسحريه على انقاص الوزن وحرق السعرات الحراريه بشكل اكبر .

7- عشبه الستيفيا : وهى عشبه اكثر حلاوه من السكر بنسبه كبيره تصل الى 200 الى 300 مره وهو مشروب مفيد جدا مع الماء حيث انه يقوم بحرق الدهون بشكل كبير مما يساعد على انقاص الوزن .

8- حليب اللوز غير المحلى : يعتبر من اكثر انواع الحليب الذى يساعد على انقاص الوزن بشكل ملحوظ وكبير وهو يحتوى على سعرات حراريه قليله تصل الى 30 سعرة حرارية


أضف تعليقك

تعليقات  0