فيديو : المانيا تقضي على البرازيل بسباعية


حقق المنتخب الألماني مفاجأة مدوية باكتساح المنتخب البرازيلي بسبع اهداف مقابل هدف في نصف نهائي كأس العالم ، ليتأهل الى المباراة النهائية يوم الأحد القادم لمواجهة الفائز من مباراة هولندا و الأرجنتين غدا ، أحرز الأهداف توماس مولر في الدقيقة 11 و كلوزة في الدقيقة 23 و توني كروس في الدقيقة 24 و الدقيقة 26 و سامي خضيرة في الدقيقة 29 و اندريه شورله في الدقيقة 69 و الدقيقة 79 ، و سجل للبرازيل اللاعب اوسكار في الدقيقة 90 .


الشوط الأول

في الدقيقة الثالثة سدد مارسيلو كرة مرت بعيدة عن القائم ، في الدقيقة الثامنة سددت سامي خضيرة كرة و لكن مرت دون خطورة ، في الدقيقة الحادية عشر سجل توماس مولر الهدفالأول للمنتخب الألماني بهد عرضية تونس كروس سددها توماس مولر مباشرة في مرمى الحارس سيزار ، في الدقيقة 21 سدد كلوزة كرة سهلة تصدى لها سيزار .


في الدقيقة 23 سجل كلوز الهدف الثاني للمنتخب الألماني بعد تمريرة اللاعب توماس مولر للاعب كلوزة و الذي سدد الكرة و ارتدت اليه مرت اخرى من الحارس سيزار ليسجل الهدف الثاني للمنتخب الألماني .


في الدقيقة 25 سجل اللاعب توني كروس بعد تمريرة اللاعب فيليب لان ، في الدقيقة 27 سجل توني كروس الهدف الرابع لألمانيا بعد تمريرة سامي خضيرة ، في الدقيقة 29 سجل اللاعب سامي خضيرة الهدف الخامس للمنتخب الألماني .


في الدقيقة 38 سدد اوزيل كرة من ركلة حرة مباشرة مرت فوق القائم ، في الدقيقة 41 سدد اوسكار كرة اصطدمت بالدفاع الألماني ، و كانت المانيا هي الأفضل في نهاية الشوط الأول و لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بخماسية في مرمى مستضيف البطولة .


الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بإجراء المدرب يواخيم لوف تبديل بإخراج اللاعب هاملز و نزول اللاعب ميرتيساكر ، و أجرى فيليبي سكولاري تبديل بنزول باولينيو و خروج فرناندينيو و نزول راميريز و خروج هالك .


في الدقيقة 50 تصدى مانويل نوير لكرة راميريز ، في الدقيقة 52 تصدى مانويل نوير لكرة اوسكار ، في الدقيقة 53 تصدى نوير لكرة فريد ، في الدقيقة 58 نزل اندريه شورله و خرج ميروسلاف كلوزة بعدما حقق مبتغاه بأن يصبح أكثر لاعب تهديفا يفي تاريخ كأس العالم متفوقا على الأسطورة البرازيلية رونالدو .


في الدقيقة 61 سدد توماس مولر كرة اخرجها سيزار الى ركنية ، في الدقيقة 69 سجل اندريه شورله الهدف السادس للمنتخب الألماني بعد عرضية اللاعب فيليب لام ، في الدقيقة 70 نزل اللاعب ويليان بديلا للاعب فريد .


في الدقيقة 77 نزل اللاعب دراكسلر و خرج سامي خضيرة ، في الدقيقة 79 سجلت المانيا الهدف السابع بتسديدة صاروخية من اندريه شورله ارتطمت بالقائم و سكنت الشباك ، في الدقيقة 81 سدد مارسيلو كرة مرت بعيدة .


في الدقيقة 85 سدد راميريز كرة من مسافة بعيدة تصدى لها نوير ، في الدقيقة 89 سدد اوزيل كرة بعيدة ، في ال ، في الدقيقة 90 سجل اوسكار هدف حفظ الشرف لتنتهي المباراة بفوز المانيا بسبعة اهداف مقابل هدف ,



أضف تعليقك

تعليقات  0