فيديو : الارجنتين تُوقف قطار هولندا بركلات الحظ وتضرب موعداً مع المانيا


حقق منتخب الارجنتين فوزا صعبا على حساب منتخب هولندا بركلات الترجيح (4-2) الاربعاء، وذلك بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين، ليلعب الطواحين على المركز الثالث امام البرازيل، ويضرب التانغو موعدا ناريا في مهائي مثير مع الماكنات ألمانيا.

الشوط الاول.. لمصلحة الارجنتين

وبدأ الشوط الاول باستحواذ منتخب الارجنتين على الكرة وحرموا منتخب هولندا من الكرة لمدة خمس دقائق من بداية الشوط، وفي الدقيقة 06 وصلت كرة خطيرة الى ارين روبن بعد ان مرت الكرة من بين اقدام زاباليتا ليوزع الهولندي الكرة وترتطم في زاباليتا وتخرج الى رمية تماس للطواحين.

وأثارات تحركات كل من لافيتيزي وميسي في اول ربع ساعة قلق دفاعات الطواحين، اللذين اعتمدوا على الخشونة في بعض اللقطات لايقاف المد الهجومي للتانغو.

وفي الدقيقة 13 وصلت كرة جميلة الى شنايدر الذي سددها من خارج منطقة الجزاء قوية ولكن مرت بجوار القائم، وبعدها بدقيقة تحصل لاعب التانغو إينزو بيري على خطأ من على مشارف منطقة الجزاء، نفذ الكرة ميسي قوية ولكن حارس هولندا يتألق ويمسك الكرة بثبات.

واستمر الضغط الارجنتيني، ومن توزيعة جميلة من ماسكيرانو لتصل الكرة الى لافيتيزي السريع الذي يوزع كرة خطيرة ولكن الدفاع الهولندي يبعد الكرة.




أضف تعليقك

تعليقات  0