فيديو :مشجع ظهر نائماً على التلفاز يطلب تعويض 10 ملايين دولار



أقام أحد مشجعي فريق اليانكيز الأميركي، الخميس الماضي، دعوى قضائية، أمام المحكمة العليا في مقاطعة برونكس الأمريكية، ضد شبكة التليفزيون ESPN وفريق اليانكيز، مطالبا بتعويضه عن الأضرار النفسية التي لحقت به، بعد بث لقطات له وهو نائم أثناء متابعته لمباراة كرة المضرب الأميركية بين فريقي اليانكيز وبوسطون ريد بوكس، التي أقيمت يوم 13 أبريل الماضي، وسخرية اثنين من المعلقين منه.

وكان المشجع (أندريو) قد تعرض لموقف محرج، بعد نقل مصوري التليفزيون صورته على الهواء، وقد غلبه النعاس، أثناء متابعته لمباراة فريقه اليانكيز، والتي صاحبها تعليقات ساخرة من المعلقين. طالب أندريو، خلال الدعوى التي أقامها، بعد اكتشافه للقطات المذاعة بتعويض قدره 10 ملايين دولار متهما المعلقين، دان شولمانوجون كروك من شبكة ESPN، بالسخرية منه، واستخدام ألفاظ جارحة، ووصفه بـ(الغبي) و(البقرة السمينة) و(النعسان) و(معدوم الذكاء) و(الذي لا يستحق أن يكون مشجعا)، مما تسبب له فى إهانة نفسية لن تنتهي، حسب وصفه، بينما أكد محاميه أن المعلقين تجاوزا حدود المهنة.

ومن جانبها رفضت شبكة التليفزيون والفريق التعليق على الواقعة، التي ما زالت أمام القضاء، بينما بثت مقاطع للواقعة على شبكة (اليوتيوب)، دون إظهار استخدام المعلقين لكل هذه الألفاظ التي يدعيها المحامي في أوراق القضية.


أضف تعليقك

تعليقات  0