فيديو: سر الورقة التي خبأها حارس الأرجنتين في مباراة هولندا




تعملق حارس مرمى منتخب الأرجنتين سيرخيو روميرو وحمل منتخب بلاده للتأهل إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى منذ 1990، والخامسة في تاريخه، بفوزه في نصف النهائي على هولندا 4-2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتدين الأرجنتين بتأهلها إلى المباراة النهائية، حيث ستواجه ألمانيا الأحد المقبل على ملعب “ماراكانا” في موقعة ثأرية، إلى روميرو الذي تألق بصد ركلتين ترجيحيتين لرون فلار وويسلي سنايدر.

وأظهر مقطع فيديو التقطته الكاميرا الموجودة داخل المرمى أن الحارس الأرجنتيني كان يخبئ ورقة صغيرة تحت سرواله، وينظر إليها قبل تسديد كل ركلة ترجيحية من لاعبي المنتخب الأرجنتيني.

وتساءلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عما إذا كان روميرو استعان بالسحر، أم أن ما حصل هو بناء على ما كتبه له أحد اللاعبين أو المدرب في الورقة حول أين يسدد لاعبو التانجو ركلات الجزاء الترجيحية.

وأعادت هذه الواقعة إلى الأذهان ما حصل في الدور ربع النهائي من كأس العالم عام 2006، حينما قام مدرب المنتخب الألماني سيب ماير بإعطاء حارسه ينز ليمان قصاصة من الورق دون عليها طريقة تسديد اللاعبين الأرجنتينيين لضربات الترجيح، قبل أن ينجح ليمان في صد ركلتين ترجيحيتين ليساعد ألمانيا على التأهل لنصف النهائي.


أضف تعليقك

تعليقات  0