د.عبدالله النفيسي : اليمن سيتحول الى مضخة تهديد بعد ان سيطر الحوثيون على عمران بدعم ايراني


قال الكاتب والمفكر الدكتور عبدالله النفيسي في تغريدة على "تويتر" ان المال الإيراني وجد طريقه الى قيادات قبليه وأمنيه وعسكريه فاستولى الحوثي على ( عمران) . وصنعاء في الطريق . اليمن سيتحول الى مضخة تهديدللجميع

هذا فيما انتقدت جماعة أنصار الله الحوثية صباح اليوم السبت البيان الصادر عن مجلس الأمن والذي طالب بانسحاب الحوثيين وجميع المجموعات المسلحة والأطراف المشاركة في العنف من مدينة عمران (تبعد نحو 30 كيلومتراً عن صنعاء) والتخلي عن السيطرة عليها وتسليم الأسلحة والذخائر التي نهبت من المدينة إلى السلطات الحكومية.
وقال عضو المجلس السياسي لجماعة أنصار الله الحوثية محمد البخيتي في تصريح صحافي: "إن البيان الصادر مساء الجمعة انحاز إلى الجماعات المسلحة التي قاتلت جماعة أنصار الله الحوثية إلى جوار اللواء 310".
وأضاف: "البيان لم يذكر الجماعات المسلحة التي قاتلت الحوثيين بشكل واضح ولم يكشف عن هوية هذه الجماعة، ولكنه ذكر جماعة أنصار الله الحوثية صراحة.
أضف تعليقك

تعليقات  1


ام عبدالله
وين ماتشمون ريحة دم تاكدوا ان الروافض موجودين بالمكان وبعدين نحن ماخلصنا من نصر الشيطان طلع لنا نصر الشيطان الحوثي هم شنو متعاقدين مع الشيطان عقود طويلة الامد اجله وبعدين امريكا والغرب هم وراء استقواء الحوثي مثل ماسكتوا عن حزب ابليس بقيادة حسن نصر ايران هم الان يسكتون عن الحوثي الغرب لايحارب الا الجماعات السنيه وبعدين وين دول الجوار شنو هذا الاستهترار بوضع اليمن اصحوا ياعرب والا ستصبحوا نسيا منسيا لعن الله ايران وجميع معمميها وروافضها القتله