فيديو: راقٍ شرعي بالطائف يُخرج ثعبانا من جسد فتاة معاقة بعد أسبوع من العلاج


في واقعة أشبه بالخيال استطاع أحد الرقاة الشرعيين بمدينة الطائف، إخراج سحر من جسد فتاة على هيئة ثعبان، بعد معاناة طويلة مع السحر الذي أفقدها القدرة على تحريك يديها ورجليها، كما تسبب في ضعف كبير في حاسة البصر.

وكان الشيخ الراقي سامي بن رشيد الروقي وفقا لموقع عاجل استقبل حالة الفتاة للعلاج بالقرآن الكريم، وما أن تيقن أنها مصابة بالسحر حتى قرر تكثيف رقيتها بالرقية الشرعية المأثورة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث استمر على ذلك أسبوعا كاملا، لينجح بعدها في إخراج السحر ( الجان ) الذي كان يتلبس الفتاة على هيئة ثعبان.

وكان الشيخ الروقي، قد وثق الواقعة بالفيديو الذي ظهر فيه وهو يتلو بعض الآيات في محاولة لإخراج الثعبان خارج المنزل مستخدما عصاه ، ليباغته في نهاية المقطع بعدد من الضربات القاتلة في منطقة الرأس ، ما ساهم هي شفاء الفتاة بنسبة كبيرة تجاوزت 70 %.




أضف تعليقك

تعليقات  4


S..B
سبحان الله العظيم الله يجزاه الجنه وين يروحون السحره من عذاب ربي اذ ماخذو جزاهم في الدنيا يلاقونها في الاخره حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ساحر ...
بدويه
حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اهلك السحرة وساحرات والمشعوذين والمشعواذت اللهم من ذهبت او ذهب اليهم لا يذء احد من عبادك اللهم فشغله في نفسه وجعل كبده في نحره وسلط عليه جند من جندك يارب العالمين*اللهم أشفينا وشفي مرضى المسلمين..
ام العزم
هو يقول لقيته في المنزل...وانتم تقولون من جسد فتاه؟؟ نحن لا نكذب ان يكون السحر بهذا الشكل ..لكن لم يقل هذا..
ملحوس
وين عنوانه او رقمه هالشيخ