المبالغ المستحقة للعاملين في الخاص والمسرحين والخريجين والباحثين عن عمل تصرف 20 الجاري




أعلن الامين العام لبرنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي ان البرنامج سيصرف المبالغ المستحقة للعاملين في القطاع الخاص والمسرحين والطلبة الخريجين والباحثين عن عمل في 20 شهر يوليو الجاري.

وقال المجدلي في تصريح صحافي اليوم ان البرنامج سيصرف 13ر40 مليون دينار كويتي ل 63786 مستفيدا من فئات العاملين في القطاع الخاص والمسرحين والطلبة الخريجين والباحثين عن عمل.

وأضاف أن الفئات التي ستصرف لها المبالغ مكونة من عدة شرائح حيث سيصرف البرنامج مبلغا وقدره 368 ألف دينار ل 443 مسرحا في 20 الجاري أيضا، مشيرا الى أن عدد من عينوا من المسرحين في القطاعين الحكومي والخاص بلغ 1514 مسرحا.

وذكر أن البرنامج سيصرف في اليوم ذاته 39 مليون دينار ل 60746 مستفيدا من دعم العمالة الوطنية الذي يشمل العلاوة الاجتماعية وعلاوة الاولاد والكوادر والزيادات الخاصة للعاملين في القطاع الخاص.

وبين أن البرنامج سيصرف أيضا 15 ألف دينار ل 125 باحثا عن العمل عن شهر يونيو الماضي لافتا الى أن البرنامج صرف 630 ألف دينار ل 2582 من الطلبة الخريجين الذين يصرف لهم البرنامج مبالغ شهرية منذ توليه مسؤولية الصرف للطلبة الخريجين.

وشدد المجدلي على حرص برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة على صرف المبالغ المستحقة للمسرحين والعاملين بالقطاع الخاص والطلبة الخريجين ضمن المواعيد المحددة لذل
أضف تعليقك

تعليقات  0