اقام تجمع المهندسين وقائمة المهندسين غبقتهم الرمضانية السنوية - صور



اقام تجمع المهندسين وقائمة المهندسين غبقتهم الرمضانية السنوية في وسط حضور عدد كبير من أعضاء مجلس الأمة ومجلس بلدي وشيوخ ومسؤولين وأبناء الشريحة الهندسية حيث أتسمت أجواء هذه الغبقه على نوع من الألفه والمحبة والتواصل بين أبناء تلك الشريحة.

وعلى صعيد متصل عبر أمين عام تجمع المهندسين ومنسق قائمة المهندسين م.مشاري فلاح العيبان أن من هذه الأجواء تكرس مبدئنا في أهمية التواصل الإجتماعي لهذه الشريحة المهمه في وطننا الحبيب مما يساهم هذا التواصل على تقريب أبناء هذه الشريحة مهنياً واجتماعياً.


وذكر العيبان أن تجمع المهندسين وقائمة المهندسين يحرصون على إسثمار مثل هذه المناسبات وتوظيفها لخدمة المهنه والمهندس وأن التجمع والقائمة حريصين كل الحرص على تنمية قدرات المهندسين من جانب وتقوية روابطهم الإجتماعية من جانب آخر عن طريق الدورات التدريبية واللقاءات الإجتماعية.

ونوه العيبان أن تجمع المهندسين وقائمة المهندسين مستمرين في العمل والعطاء لما يخدم الصالح العام والمهنه والمهندس وأن كوادرنا الفنية حريصه كل الحرص على بذل طاقاتها لخدمة وطننا الغالي وللذود عن مصالح وقضايا المهنه والمهندس.

وأختتم العيبان في إعلان قائمة المهندسين خوضها للإنتخابات جمعية المهندسين 2015 إيماناً منها أن جمعية المهندسين لا تقوم في دورها الفعلي الذي أسست من أجله في خدمة الوطن والمهندس وان هنالك قصور كبير في أداء جمعية المهندسين جعلنا أمام مسؤلياتنا تجاه وطننا وقضايا مهندسينا للتغير.


الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0