وزير الداخلية يقلد مدير عام القوات الخاصة علي ماضي رتبة "لواء"




قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، اليوم الخميس ،وبحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق/ سليمان فهد الفهد بتقليد رتبة اللواء لمدير عام الإدارة العامة لقوات الأمن الخاصة العميد/ علي ماضي فيصل فيروز.

وأكد الخالد على أن هذه الترقية دليل على الجهد الكبير الذي تم بذله وعلى الإخلاص في خدمة الوطن، وأنها لم تأت من فراغ وإنما جاءت تأكيدا للعطاء الأمني المتميز والجهود الأمنية المتواصلة.

وشدد الخالد على ان الترقية تعني مسئولية أكبر وأعباء أضخم، مضيفا أن رجال الأمن هم أبناء الوطن الأوفياء وهم العيون اليقظة الساهرة دوما على أمن هذه الأرض الطيبة، والحصن الحصين في مواجهة التحديات والمخاطر، والسيف القاطع لكل من تسول له نفسه تجاوز القانون أو تهديد أمن البلاد.

وقد أعرب الفريق الفهد عن أسمى معاني الاعتزاز بالثقة الغالية التي أولتها القيادة السياسية العليا للواء/ علي ماضي، متوجها بالشكر والتقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشئون الإسلامية بالإنابة الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح، على ما يوليه معاليه للقيادات الأمنية من رعاية واهتمام.

وتوجه اللواء/ علي ماضي بعميق الشكر والامتنان لوزير الداخلية وللفريق الفهد مجددا العهد على الوفاء والولاء وعلى المضي قدما.. عيونا يقظة على أمن الوطن وأمان مواطنيه.

وتجدر الإشارة إلى أن الخالد أصدر قرارا نص في مادته الأولى على ترقية العميد/ علي ماضي فيصل فيروز إلى أول مربوط رتبة اللواء وذلك اعتبارا من 10/4/2014.


أضف تعليقك

تعليقات  0