الأزرق يتقدم 8 مراكز في ترتيب الفيفا ليصل إلى الرقم 107 عالمياً


استقر منتخبنا الوطني لكرة القدم في المركز الـ 107 في قائمة المنتخبات المسجلة في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وفقا لاحصائيات الاتحاد حيث ارتفع “الازرق” ثمان مراكز في سلم التريب واستقر بين منتخبي تنزانيا ولوكسمبورغ برصيد “281?.
واعتلى المنتخب الالماني بطل مونديال البرازيل 2014 القائمة وجاء وصيفه الأرجنتين في المركز الثاني وتقدمت هولندا 12 مركزا لتحتل المركز الثالث عالميا وجاءت كولومبيا رابعا وبلجيكا خامسا متقدمة على البرازيل التي احتلت المركز السابع وتراجعت إسبانيا إلى المركز الثامن.

وفي آسيا قفز منتخبنا الاردن 6 مراكز ليحتل الترتيب 57 عالمياً، والخامس على قارة آسيا، بعد منتخبات اليابان وإيران، وأوزباكستان، وكوريا الشمالية، بينما تقدمت السعودية 12 مركز لتحتل المركز التاسع على قارة آسيا.

أما على صعيد المنتخبات الأفريقية احتلت الجزائر المركز الأول أفريقيا والمركز الـ 24 عالميا، وجاءت كوت ديفوار في المركز الثاني أفريقيا والـ 25 عالميا، يليها نيجيريا في المركز الثالث أفريقيا والـ 34 عالميا وجاءت مصر في المركز الرابع أفريقيا والـ 36 عالميا وهو نفس مركز الشهر الماضي، واحتلت غانا المركز الخامس أفريقيا والـ 38 عالميا.
أضف تعليقك

تعليقات  0