ماجد موسى: خسارة السطو على مزرعتي بلغت 10 آلاف دينار والداخلية توصلت إلى المتهمين


أعلن النائب ماجد موسي المطيري عن تعرّض مزرعته الخاصة في منطقه العبدلي الزراعية السبت الماضي للسرقة، والعبث في موجودات المزرعة وإتلاف محتوياتها وسرقة مبالغ نقدية مشيرا الى أن الخسائر حتى الآن تقدر بعشرة آلاف دينار.

وقال مكتب النائب ماجد موسي في بيان له مساء اليوم ان الاجهزة المختصة بوزارة الداخلية توصلت مشكورة الى المتهمين الذين قاموا بارتكاب جريمة السطو وهم أشقاء نائب سابق خططوا لارتكاب جريمتهم بالسطو على المزرعة وترويع العاملين فيها.

وأكد مكتب النائب المطيري في بيانه أن هذا التصرف لهو اعتداء سافر وانتهاك خطير، وأن النائب ماجد موسي المطيري يدين وبشدة هذا الاعتداء الذي تعرضت لة المزرعة داعيا السلطات والأجهزة المعنية الى عدم التهاون مع مرتكبي عملية السطو ودوافعها واتخاذ موقف واضح لمواجهة هذا التهديد الذي يستهدف المواطنين والممتلكات العامة والخاصة في البلاد من قبل أطراف يدفع بهم للتخريب والسرقة.

وقال البيان: ان النائب ماجد موسي المطيري لم يكن خصماً مع أحد طيلة حياتة السياسية وبعيد كل البعد عن الشخصانية في التعامل مع مختلف القضايا المطروحة وعرف عنه تواصله مع الجميع في السراء والضراء وعلاقته مع الجميع حميمة الا ان بعض الأطراف كانت أهدافه منذ زمن بعيد هي الفجور في الخصومة والتي نهى الاسلام عنها والفجور في الخصومة جعلها علامة من علامات النفاق الخالص.
أضف تعليقك

تعليقات  0