محافظة حولي تفوز بالمركز الاول لبطولة "مباراتنا" تلاه ثانيا فريق محافظة الجهراء

 


أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح ضرورة رعاية الشباب واحتضانهم من أجل استثمار طاقاتهم بالشكل الامثل.

وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحافي خلال حضوره نهائي بطولة (مباراتنا) للمحافظات التي نظمتها وزارة (الشباب) الليلة الماضية على ملعب مدرسة عبدالعزيز النصف بمنطقة اليرموك ان الوزارة تلعب دورا كبيرا في رعاية الشباب الكويتي واستثمار طاقاتهم وخصوصا في لعبة كرة القدم.

وأضاف ان الوزارة عملت على مشروع بطولة (مباراتنا) لكرة القدم في الاشهر العشرة الماضية واستطاعت خلاله استقطاب آلاف الشباب في تلك الفترة وزعوا على 100 ملعب بالتنسيق مع المناطق التعليمية بوزارة التربية والجمعيات التعاونية علاوة على الفرق المشاركة.

وأوضح ان الوزارة تسعى بامكانياتها كافة الى توفير متطلبات الشباب مع وضع البرامج التي تتناسب مع مطالبهم رياضيا وثقافيا وغير ذلك من البرامج التي يتم استثمار الشباب فيها لاسيما أن الشاب الكويتي أثبت أنه مبدع في الكثير من الميادين.

من جانبه قال مختار منطقة اليرموك عبدالعزيز المشاري "نرى الرغبة السامية قد تحققت باحتضان الشباب الكويتي كما نرى اليوم شبابنا وهم يتنافسون على حصد لقب البطولة" منوها بتنظيم وزارة (الشباب) و مشاركتها قطاعات الدولة مثل وزارة التربية والجمعيات التعاونية في انجاح هذه البطولة.

من جهته أشاد رئيس مجلس ادارة جمعية اليرموك التعاونية حمد التويجري "بهذا التنظيم المتميز والفكرة الجميلة التي جمعت شباب الكويت في بطولة ضمت مختلف شرائح المجتمع" معربا عن سعادة كل المعنيين و القائمين على الجمعية باحتضان نهائي هذه البطولة "التي لاقت النجاح الكبير".

وفاز فريق محافظة حولي بالمركز الاول لبطولة (مباراتنا) تلاه ثانيا فريق محافظة الجهراء علما أن 200 فريق شاركوا في البطولة من المحافظات الست ولعب في كل محافظة 33 فريقا وصلت ستة منها للنهائي
أضف تعليقك

تعليقات  0