فيديو: ردة فعل ربورتو كارلوس في دورة الروضان بعدما سقط علم البرازيل من مشجع


امتع نجما منتخبي البرازيل والبرتغال اللاعبان المعتزلان روبرتو كارلوس وديكو جماهير دورة المرحوم عبدالله الروضان لكرة القدم للصالات اليوم بعد مشاركتهما المميزة اليوم في مباراة استعراضية جمعت فريقين يمثلان بلديهما وسط تفاعل كبير من الجماهير.

واسفرت نتيجة المباراة عن فوز الفريق البرازيلي الملقب ب(السامبا) على نظيره البرتغالي الملقب ب(برازيل أوروبا) بهدفين مقابل هدف في مباراة اتسمت بجو احتفالي مميز من جانب الجمهور احتفاء باللاعب كارلوس الذي قضى افضل اعوامه مع نادي ريال مدريد الاسباني وكذلك النجم ديكو الذي تألق بشكل لافت مع نادييه برشلونة الاسباني وتشيلسي الانجليزي.

ومن جانبه اعرب نجم الكرة البرازيلية السابق روبرتو كارلوس عن سعادته الغامرة بالتواجد للمرة الثانية في دورة الروضان ومواجهة صديقه ديكو في مباراة استعراضية مع عدد من الشباب الرياضي الكويتي وأمام الجمهور الكويتي العاشق لمهارات وفنون كرة القدم.

وأكد كارلوس في تصريح للصحفيين عقب نهاية المباراة انه لاحظ وجود العديد من المواهب الكويتية ضمن منافسات الدورة والتي سيكون لها دور ايجابي في وصول كرة القدم للصالات لمراتب عليا مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير للمباريات ما اسهم بنجاح هذه الدورة.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لردة فعل النجم البرازيلي عندما سقط علم البرازيل من احد المشجعين





أضف تعليقك

تعليقات  0