أفضل 10 خطوط جوية في العالم: القطرية الثانية والامارتية الرابعة ولوفتهانزا العاشرة





أعلنت "سكاي تراكس" المتخصصة في تصنيف خطوط الطيران حول العالم، أفضل 10 خطوط جوية حول العالم وذلك استناداُ إلى استطلاع رأي شارك فيه أكثر من 19 مليون عميل حول العالم، قيٌموا الشركات بناءً على حفاوة أطقم الضيافة، وتنوع أنظمة الترفيه، والخدمات المقدمة على متن الطائرة.

وجاء الترتيب على النحو التالي:

تربعت شركة "كاثي باسيفيك"، وهي شركة الطيران الوطنية في "هونج كونج"، على عرش القائمة، بفضل أنظمة الترفيه على متن الطائرات، وحفاوة طاقم الضيافة.

وكان المركز الثاني من نصيب "الخطوط الجوية القطرية"، والتي حازت على نسبة عالية من الأصوات بما تتيحه لركاب الدرجة الإقتصادية من إمكانية توصيل جوالاتهم الذكية واللوحية إلى الشاشات الشخصية المدمجة بالمقاعد, وقد حلٌقت طائراتها إلى أكثر من 125 دولة حول العالم .

وحازت الخطوط الجوية السنغافورية على المركز الثالث، والتي تشتهر بتميز خدمة العملاء حول العالم.

شركة طيران الأمارات في دبي حلت في المركز الرابع، وتحوي أكبر أسطول طائرات في العالم من طراز "ايرباص A380" و"بوينج 777". كما أن الطائرات مُجهزة بأحدث أنظمة الترفيه ومجموعة كبيرة من خيارات الفيديو والموسيقى حسب الطلب، وبث حي لقنوات التلفاز.

وجاءت الخطوط الجوية التركية في المركز الخامس، إذ حطمت الأرقام القياسية في عدد الرحلات, حيث حلقت طائراتها إلى أكثر من 100 دولة وأكثر من 200 مدينة حول العالم ، وقد حازت على جائزة أفضل خطوط طيران في أوروبا على مدار ثلاثة أعوام متواصلة .

أما المركز السادس، فكان من نصيب شركة "أول نيبون" اليابانية، والتي تضم أكبر أسطول من طائرات "بوينج دريملاينر 787"، وقد حاز طاقم ضيافتها على المركز الثامن على مستوى العالم.

وذهب المركز السابع لشركة "جارودا غندونيسيا"، وذلك بعد أن أخضعت الشركة الطائرات والخدمات إلى تحسينات قصوى من حيث مساحة المقاعد ومستوى الوجبات والأنظمة الترفيهية.

أما شركة خطوط "آسيانا" الجوية في كوريا الجنوبية, فحلت في المركز الثامن.

أضف تعليقك

تعليقات  0