لجنة الفردوس تطلق مشروعها الموسمي لتوزيع الكسوة والعيدية على الأيتام


أعلن رئيس جمعية إحياء التراث الإسلامي - فرع الفردوس سعود بن حشف المطيري أن الجمعية اطلقت مشروعها الموسمي لتوزيع الكسوة والعيدية على الأيتام مشيرا إلى أن هذا المشروع يهدف إلى مد يد العون والمساعدة لهؤلاء الأيتام وإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم، ورسم البسمة على شفاههم.

وقال المطيري: إننا في لجنة زكاة الفردوس نسعى لربط المحسنين والمحسنات باليتيم الذي يقومون بكفالته من خلال مشروع عيدية وكسوة اليتيم، لإدخال الفرحة على قلب اليتيم، حيث تقوم اللجنة بتوزيع كوبونات بقيمة 25 د.ك على الأيتام في الكويت، بالإضافة الى تقديم عيديات نقدية بمبلغ 10 د.ك، من أجل احياء روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع المسلم..

ودعا المطيري جميع المؤسسات والشركات الحكومية والأهلية للتبرع بما تجود به أنفسهم، من خلال المساهمة بتوفير مستلزمات العيد، لهؤلاء الأيتام من الملابس والأحذية والبدلات والفساتين وغيرها، مبينا ان اللجنة على أتم الاستعداد لتحمل توصيل هذه التبرعات الى هؤلاء الأيتام، كما وجه المطيري دعوته الى كل من يقيم على هذه الأرض المباركة بالمساهمة إلى دعم استمرارية هذه المشاريع، والسعي في نجاحها. ولمزيد من الاستفسار يرجى التواصل معنا على الهواتف التالية: 55556132 - 55556152 - 24888671
أضف تعليقك

تعليقات  0