بالفيديو.. جثث لشباب وأمهات مع أطفالهن متناثرة بشوارع "الشجاعية" بغزة


 
ضحايا القصف على غزةأظهر مقطع مصور بثته قناة "الجزيرة" اليوم (الأحد) مشاهد صادمة لضحايا المجزرة التي ارتكبتها القوات الإسرائيلية بحي الشجاعية بقطاع غزة فجر اليوم، رداً على سقوط عدد كبير من جنودها بين قتلى وجرحى، بينهم قائد لواء غولاني، على يد المقاومة الفلسطينية.

وأبرز الفيديو جثث أمهات مع أطفالهن وشباب ملقاة بالشوارع، فيما أكد شهود عيان وفقا لموقع "الجزيرة" الإخباري أن عشرات الجثث لا تزال تحت الأنقاض، حيث انهدمت المنازل على ساكنيها إثر القصف الإسرائيلي المستمر.

وقال ناجون إن عائلات بأكملها لقيت مصرعها في القصف، مؤكدين أن الجثث في حالة مشوهة بسبب استهداف قوات الاحتلال للسكان مباشرة.

وكانت مصادر قد كشفت أن المجزرة خلفت حتى حينه ما لا يقل عن 60 شهيدا فيما لا يزال عدد كبير غير معروف من الشهداء تحت الأنقاض وبالشوارع.

من جانبه، أدان المتحدث باسم سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي المجزرة، مؤكداً أن الكيان الصهيوني لا يحارب مقاتلي المقاومة، بل يستهدف النساء والأطفال والشيوخ بغرض رفع عدد الضحايا، مشيرا إلى أن قصف المنطقة بدأ منذ السابعة من مساء أمس (السبت) حتى ظهر الأحد بمعدل يتراوح بين ثلاث وأربع قذائف كل دقيقة.


أضف تعليقك

تعليقات  0