الجراح: مستمرون في قبول أبناء الكويتيات في السلك العسكري


أكد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح أمس «جهوزية الجيش الكويتي واستعداده الكاملين للذود عن امن الوطن وحمايته من اي خطر».

وقال الجراح في تصريح صحافي عقب حفل استقباله على مأدبة افطار بحضور جميع قيادات الجيش الكويتي في لواء السور السادس الآلي «ان الوزارة مستمرة في قبول دفعات من ابناء الكويتيات في السلك العسكري، وهي بانتظار تخرج الدفعة الاولى واصفا تلك التجربة بالناجحة».

وأضاف انه شارك (أمس) منتسبي الجيش الكويتي افطارهم «وهي عاده سنوية من اجل الالتقاء بقيادات وافراد الجيش ونقل تحيات القيادة السياسية تقديرا لجهودهم وتضحياتهم الكبيرة من اجل الوطن». ورداً على سؤال عن استعداد دول الخليج للتصدي لاي اعتداء من اي تنظيم ارهابي قال الجراح «ان قوات درع الجزيرة موجودة وهي المنوط بها هذا الواجب».

من جانبه، قال رئيس الاركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن عبدالرحمن العثمان ان «موضوع البدل الامني لايزال قيد الدراسة في لجنة الانظمة العسكرية»، لافتا الى ان «موضوع التمديد للعسكريين من فئة غير محددي الجنسية لا يزال ايضا قيد الدراسة».
أضف تعليقك

تعليقات  1


صباح الاحمد تاج الروس
وزير ممتاز وخطوه طيبه بس ليش قبلول عدد قليل جداً بدوره الاولى ليش ما يدخل كل دوره 1000 عشان يسد النقص بشكل سريع عشان يكون الجيش قادر انه يواجه داعش