صور: تعرف على سعر ومواصفات جيت سكى رامز قرش البحر


يعد برنامج رامز قلاش البحر واحد من أكثر البرامج إثارة للجدل فى الشهر الكريم حتى من قبل بدايته بسبب الخلافات الشهيرة بين رامز جلال مقدم البرنامج والفنانة آثار الحكيم.

رامز جلال المعروف عنه خفة الظل وكثرة المقالب التى يقوم بها ليس فقط فى البرامج و أثناء تصوير الأفلام والمسلسلات التى يشارك بها بل انها تمتد لحياته الطبيعية , وكعادته رامز جلال يأتى علينا هذا الموسم بجيت سكى غريب وفريد من نوعه ربما لا يعرف عنه الكثيرون شيئاً.

Seabreacher هو الاسم الذى تم اطلاقه على القرش الذى تشاهدونه فى رامز قرش البحر والذى تم تطوير تصميمه الذى ترونه بالشكل الحالى من قبل Rob Innes و Dan Piazza لكن فكرة تصميم قارب من هذا النوع كانت فى العام 1987 وقام بها Thomas Rowe و Dennis Kaiser وكان بقوة 215 حصان ويستطيع بلوغ سرعة 40 ميل فى الساعة على سطخ الماء و 20 ميلاً تحت الماء.

لكن الـ Seabreacher الذى تشاهدونه مع رامز فانه يعمل بمحرك من أربعة سيلندرات بسعة 1.5 لتر مزود بتيربو تشارجر وينتج قوة قدرها 260 حصان ويتسع ل 52 لتر من الوقود كما أنه يستطيع السير بسرعة 50 ميل فى الساعة (80 كم) ويبلغ طوله 5 أمتار ويزن حوالى 612 كجم كما أنه يتسع لشخصين ويستطيع القفز خارج المياه وهو مصنع من الفايبر جلاس حتى يستطيع تحمل الضغط, ويتراوح سعره بين الـ 50 و الـ 60 ألف دولار بحسب موقع ارابيا.

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0