“دعيج الفهد”: الفريق الكويتي جاهز لسباق السرعة في أمريكا


أكد رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) في نادي الربع ميل للسيارات والدراجات ورئيس فريق (كيو.أيتي) الشيخ دعيج الفهد الصباح جاهزية متسابقي الفريق الكويتي لتسجيل مشاركة ايجابية في الجولة الاولى لبطولة العالم لسباق السرعة للسيارات والدراجات (بي.دي.آر.آيه) في أمريكا.

وقال الشيخ دعيج الفهد الذي يرأس الوفد الكويتي للبطولة لـ (كونا) إن الفريق الكويتي يضم المتسابقين تركي الحميدي الذي سيشارك في فئة السيارات ومشعل الصبر الذي سينافس في فئة الدراجات الآلية.

وأعرب عن الأمل في أن يحقق الفريق الكويتي نتائج متقدمة فى هذه البطولة المهمة التي ستنطلق بولاية فرجينيا الامريكية يوم السبت المقبل من أجل رفع اسم الكويت عاليا لاسيما انهما استعدا جيدا لهذا الاستحقاق المهم.

وأضاف أن المتسابقين الحميدي والصبر يمتلكان قدرات فنية عالية ومستوى متميزا ما يؤهلهما للمشاركة في هذا المحفل العالمي لرياضة المحركات الذي سيقام بمشاركة نخبة من أفضل المتسابقين ما سيمكنهما أيضا من تمثيل الكويت في هذه البطولة العالمية بالصورة المشرفة.

وذكر أنه حرص على متابعة منافسات البطولة من الحلبة بغية تحفيز المتسابقين على تحقيق أفضل النتائج مؤكدا أن البطولة من أقوى البطولات العالمية في هذه الرياضة وتحظى بحضور جماهيري واسع ما يعكس ازدياد شعبية اللعبة في العالم بشكل كبير.

وأشار الشيخ دعيج الفهد الى أن تجارب السرعة ستقام يوم غد الجمعة على أن تجرى المرحلة الأولى من السباق يوم السبت المقبل ومن ثم ستتم اقامة السباق النهائي يوم الاحد المقبل.
أضف تعليقك

تعليقات  0