فندق إماراتي يستضيف عمال نظافة مائدة افطار فاخرة رمضانية... تكريما لدورهم.


جمع فندق إماراتي (من فئة 5 نجوم) 50 من عمال النظافة على مائدة افطار فاخرة رمضانية تكريما لدورهم.

واستقبل فندق "لوميريديان العقة" الشهير بإمارة الفجيرة مدعويه من عمال النظافة على مأدبة عامرة في أجواء ترحيبية عالية المستوى "تقديرا لهم على جهودهم التي تسهم في توفير عوامل الصحة والسلامة للسكان والسائحين وزوار المنطقة".

وقال مدير الفندق باتريك انطاكي إن إدارة الفندق تحرص على توجيه الشكر لمن يسهمون بأعمالهم في تحسين حياة الناس مهما كانت درجاتهم ومستوياتهم، وعمال النظافة يبذلون جهودا كبيرة لإبراز مظاهر الجمال من خلال نظافة الشوارع والطرق والمناطق السكنية.

واضاف أن دعوتنا لعمال النظافة تأتي في إطار برامج فندق "لو ميريديان العقة" غير الربحية التي نسعى من خلالها إلى دعم الفئات الأكثر حاجة للشعور برعاية المجتمع وتقديره لجهودها.

من جانبه، قال صلاح الحمد نائب مدير الفندق في بيان أن توقيت الاستضافة يتزامن مع رمضان بكل ما فيه من معان طيبة، كما أن هذه الدعوة للعمال واكبت احتفالات البلاد بيوم العمل الإنساني الإماراتي الذي يصادف ذكرى وفاة رجل الخير الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الإمارات. وأشار الحمد إلى أن إدارة الفندق أوفدت طاقما من موظفيها إلى عدة مناطق في مدينة دبا الفجيرة لتوزيع 75وجبة إفطار على سائقي سيارات الأجرة العاملين في المنطقة عرفانا بالدور الذي يسهمون به في خدمة السياحة المحلية.
أضف تعليقك

تعليقات  1


حسن
الامارات بلد شيخزايد تتحفنا دائما بالاعمال الخيرية التى لا تخطر لنا عن بال فهنيئا يا اهل الامارات