الشيخ احمد النواف : سنعمل جاهدين على تفعيل مجلس المحافظة لمتابعة الجهات الحكومية واحتياجات المواطنين



قام الفريق اول الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح محافظ محافظة حولي ، بزيارة رمضانية إلى ديوانية الستلان بالشهداء وذلك من ضمن الزيارات التي يقوم بها المحافظ لزيارات دواوين المحافظة حرصا منه على المباركة بهذا الشهر الكريم للتواصل مع الأهالي لسماع وجهات النظر حول الاحتياجات الضرورية للمناطق التابعة له .

وقد اعرب المحافظ على سعادته لتواجده مع اخوانه مباركاً لهم بهذا الشهر الكريم من اهالي منطقة الشهداء متفائلا مما يسمعه من اقتراحات مميزه تصب في مصلحة المواطن وقد بين المحافظ ان لديه العديد من الافكار التي سوف ترى النور قريباً والتي منها تفعيل مجلس المحافظة والاجتماع مع الجهات الحكومية الاعضاء بهذا المجلس وعرض جميع الاحتياجات المحافظة من خدمات تصب في مصلحة المواطنين والعمل على وضع الحلول المناسبة لها .

وقد بين أن المحافظة حريصة على تواجدها لتلقي أي مقترحات من خلال مواقعها على برامج التواصل الاجتماعي " تويتر " لاستقبال جميع الشكاوي التي تقدم من المواطنين والعمل على حلها ومتابعتها .

بدوره بين المهندس / عبدالله العتيبي الامام والخطيب بوزارة الأوقاف والشئون الاسلامية من اهالي منطقة الشهداء عن سعادته لزيارة المحافظ لمنطقة الشهداء وتلمسه عن قرب اهم المشاكل المنطقة وحرصه على ايجاد الحلول والمقترحات التي تصب لصالح أهالي منطقة الشهداء .

وختاماً أعرب الوكيل المساعد للشئون الادارية والمالية بهيئة القرآن والسنة
السيد / وليد الستلان عن شكره لسعادة المحافظ على زيارة ديوان الستلان وعلى المبادرة الطيبة التي جبل عليها أهل الكويت من التواصل والتراحم بهذا الشهر الكريم أعاده الله علينا وعلى الأمة الاسلامية باليمن والبركات والدور الكبير الذي يقوم به المحافظ لسماع وجهات نظر اخوانه الموطنين والعمل على حلها ، سائلين الله عز وجل أن يديم علينا هذه النعمة في بلدنا الحبيب تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين .
‏?
أضف تعليقك

تعليقات  0