محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود : إجراءات أمنية مكثفة وتجهيز غرف عمليات وطوارىء خلال إجازة العيد

أكد محافظ الفروانية معالي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح،أن هناك أولويات وطوارىء وإجراءات أمنية وصحية تسير على قدم وساق ، مشيداً بجاهزية الشرطة والصحة والمطافىء والتواجد المتميز في كافة مواقع محافظة الفروانية ، وتقديم كافة الخدمات والمساعدات للمواطنين والمقيمين .

جاء ذلك خلال لقاءه بديوان عام المحافظة مع القيادات الأمنية والصحية والأطفاء ومسؤلي المحافظة ، من أجل تجهيز غرف عمليات وطوارىء للتعامل الأمني خلال إجازة العيد وما تشهده الساحات والطرق من إزدحامات وكثافة عددية ،حيث تم اتخاذ كافة التدابير الإحترازية والوقائية بالتعاون والتنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية والمطافىء والصحة في إطار الخطة الشاملة للمحافظة .

وأشاد الشيخ فيصل الحمود ، خلال لقاءه مع المسؤولين بالجهود المبذولة خلال شهر رمضان المبارك, مؤكدا على ضرورة مواصلة العمل على هذا النهج والذي أكد فاعليته من خلال الإنتشار الأمني للدوريات الثابتة والمتناوبة بجميع مناطق المحافظة ، مشيراً بذلك إلى أهمية التعامل الحضاري مع الجميع خلال إجازة أيام العيد.

وقام الشيخ فيصل الحمود بتكريم المسئولين بقطاعات الأمن والمطافي والصحة تقديراً لجهودهم الطيبة وتشجيعاً لهم لتقديم أفضل الخدمات لما فيه خير ومصلحة الوطن والمواطن .

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0