اللواء المهنا يشيد بجهود الادارة العامة للمرور


اشاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور والوكيل المساعد لشؤون نظم المعلومات بالإنابة اللواء عبدالله المهنا اليوم بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة للمرور مشيرا إلى التحديث المستمر للأنظمة المرورية واضافة التقنيات الحديثة الرامية إلى تطوير شامل في أداء قطاع المرور وأعرب اللواء المهنا خلال جولته التفقدية بمناسبة عيد الفطر السعيد لقطاع المرور عن شكره على الجهود التي بذلت خلال شهر رمضان المبارك واثناء عيد الفطر السعيد في مراقبة الطرق وتقليل الاختناقات المرورية.

ونقل اللواء المهنا إلى رجال المرور تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد بمناسبة عيد الفطر السعيد.
كما قام بزيارة للادارة العامة لنظم المعلومات بوزارة الداخلية حيث اطلع على سير العمل والجهود المبذولة لتسخير التقنيات الحديثة لخدمة الجهاز الامني عبر الوصول الى المعلومات بالسرعة والدقة المطلوبة من خلال قاعدة البيانات الموحدة.

كما استعرض الانظمة الداعمة للمرور وغرفة التحكم بالإضافة الى نظم تبسيط الاجراءات المتعلقة بإنجاز المعاملات للمواطنين والمقيمين مع اجهزة الوزارة المختلفة.

وتقدم اللواء المهنا بالتحية والتقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالإنابة الشيخ محمد الخالد ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد لما يقدمانه من دعم ومساندة لأبنائهما رجال الأمن في قطاعي المرور ونظم المعلومات.
أضف تعليقك

تعليقات  0