عبدالفتاح العلي: الحملات الأمنية ستستمر لردع المخالفين والخارجين عن القانون



أكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي اليوم استمرار مسيرة العطاء والتطوير تطبيقا للاستراتيجية الأمنية لقطاع الأمن العام التي يشرف عليها نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد.

وثمن اللواء عبدالفتاح العلي خلال جولته التفقدية بمناسبة عيد الفطر السعيد جهود رجال مديرية أمن الفروانية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وتوفير الأمن والأمان على أرض دولة الكويت.
وهنأ اللواء العلي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الصباح والمواطنين والمقيمين بحلول عيد الفطر السعيد.

ونقل إلى رجال أمن الفروانية تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد كما أطلع على الخدمات التي تقدمها مديرية الأمن للمواطنين والمقيمين من أجل حفظ الأمن.

وأشار اللواء العلي الى الوجود المكثف والتنسيق الكامل بين كافة الأجهزة الأمنية لتحقيق الأمن والاستقرار في كافة محافظات الكويت بصفة عامة ومحافظة الفروانية على وجه الخصوص مؤكدا أن الحملات الأمنية التي يقوم بها قطاع الأمن العام ستستمر من أجل ردع المخالفين والخارجين عن القانون لضبط الحالة الأمنية في جميع مناطق المحافظات.

وشدد على أهمية متابعة الحالة الأمنية لمديرية أمن العاصمة في ظل كثافة المجمعات والمحلات التجارية وضرورة التصدي لكافة الظواهر السلبية ومواجهة مخالفي القانون ومواصلة الحملات الأمنية التفتيشية في أوقات وأماكن مختلفة من المحافظة.
كما زار اللواء العلي مخفر الصالحية ومخفر شرق واطلع على الخدمات الامنية التي تقدم للمواطنين والمقيمين مؤكدا ضرورة التعامل مع البلاغات الواردة للمخافر بجدية وانضباط والتعامل مع المراجعين بشكل حضاري ومتابعة الحالة الامنية بشكل دائم في المناطق التابعة للمخفرين.

وطالب رجال الامن باليقظة والتدخل السريع للتعامل مع أي ظواهر سلبية بحسم ومواجهة الخارجين عن القانون وضبط المخالفين وتحويلهم الى جهات الاختصاص مشيرا الى ضرورة الاستعانة بالكاميرات المنتشرة في الاسواق لمراقبة الحالة الامنية وضبط متجاوزي القانون.
أضف تعليقك

تعليقات  0