القسام: لا وقف لإطلاق النار قبل رفع حصار غزة



قال القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام محمد الضيف إنه لن يكون هناك وقف لإطلاق النار مع إسرائيل إلا بوقف العدوان على قطاع غزة ورفع الحصار عنه.

وقال الضيف في تسجيل صوتي بثته قناة الأقصى أمس الثلاثاء، إن موازين المعركة باتت مختلفة، وإن الاحتلال يرسل جنوده إلى محرقة محققة.

وقال الضيف في ذلك التسجيل الذي بثته الجزيرة أيضا "إن موازين المعركة باتت مختلفة، فجنودنا يتسابقون إلى الشهادة كما تفرون أنتم من القتل والموت"، مؤكدا الجاهزية التامة لكتائب القسام لخوض المعركة ضد العدو.

كما أكد استمرارَ عمليات الإنزال التي تقوم بها كتائب القسام خلف خطوط العدو، وآخرها عملية حي الشجاعية يوم الاثنين، مشيرا إلى أن العدو يرسل جنوده إلى محرقة محققة.

وأضاف "لقد آثرنا مهاجمة جنود العدو خلافا للعدو الذي يستهدف المدنيين كلما استعر القتل بجنوده، ولن ينعم هذا العدو بالأمن ما لم يأمن شعبنا، ولن يكون هناك وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان ورفع الحصار كاملا".

من جهة أخرى بثت كتائب القسام تسجيلا مصورا لعملية نحل عوز التي أعلنت المقاومة قتل جنود إسرائيليين فيها، ويظهر التسجيل عناصر من مقاتلي القسام وهم يخرجون من نفق ويتجهون صوب منشأة عسكرية في نحل عوز ويقتحمون المنشأة ويقتلون أحد الجنود ويغنمون سلاحه الذي ظهر في الفيديو موضحا عليه رقمه وجهة تصنيعه.
أضف تعليقك

تعليقات  0