بالفيديو .. سجن أغبي سائق في "أسبانيا" 6 أشهر






حصل أغبى سائق فى أسبانيا، كما وصفته الصحافة الإسبانية، على حكم بالسجن لمدة 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ بعدما ثبتت عليه تهمة الإهمال لقيادته السيارة من مقعد الركاب.

وشوهد السائق 20 عاما فى فيديو نشره هو بنفسه على موقع "يوتيوب" مدته 36 ثانية فقط وهو يقود سيارته من مقعد الركاب على طريق سريع بالقرب من برشلونة. كما ظهر فى الشريط وهو يتثاءب ويضحك ويتكلم مع سائق غير موجود.

وثبتت تهمة الإهمال فى القيادة على السائق، وهو طالب يحمل الجنسية الفرنسية ومولود فى إسبانيا، وحصل على الحكم المتقدم الذى يمكن إلغاؤه إذا لم يكسر السائق الشاب القانون فى غضون العامين المقبلين. كما أوقفت رخصة القيادة الخاصة به لمدة عام.

وكانت الشرطة قد ألقت القبض على الشاب بعدما وضع الفيديو وهو يقود السيارة من مقعد الركاب بل وتجاوز شاحنة على الطريق. وقد وضعت الشرطة رسالة على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تطلب المساعدة فى تحديد هوية الشاب وتلقت 40 إجابة فى 13 ساعة. وقد تم تحديد هوية السائق وسلم نفسه للشرطة.

يذكر أن الشرطة الوطنية فى إسبانيا معروفة بوجودها النشط على مواقع التواصل الاجتماعى ولديها أكثر من 900 ألف متابع على موقع "توتير".

أضف تعليقك

تعليقات  0