الشيخ خالد الجراح يزور لواء اليرموك الآلي (94) بمناسبة العيد


زار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح لواء اليرموك الآلي (94) اليوم بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي بالوزارة في بيان صحافي ان الشيخ خالد الجراح نقل الى منتسبي القوات المسلحة بهذه المناسبة تهنئة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.


وأشاد خلال جولته داخل اللواء بكل الجهود التي يبذلها المنتسبون والعاملون جميعا من أجل الارتقاء بدرجة الجاهزية والاستعداد للذود عن تراب وطننا الغالي.

ودعا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا الغالي بالخير واليمن والبركات وأن يديم نعمة الأمن والأمان والاستقرار تحت ظل سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة حفظه الله ورعاه.

وكان آمر لواء اليرموك العقيد الركن عبدالرحمن سعد الصلبوخ قد أعرب في كلمة بهذه المناسبة عن سعادته بالزيارة "التي تأتي تواصلا من الشيخ خالد الجراح مع أبنائه منتسبي الجيش الكويتي ودافعا لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء للنهوض بالموسسة العسكرية لأعلى المستويات".

رافق الشيخ خالد الجراح في الزيارة رئيس الاركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالرحمن محمد العثمان ونائب رئيس الأركان الفريق الركن محمد خالد الخضر ومعاون رئيس الأركان لهيئة الاستخبارات والأمن اللواء الركن عبدالرحمن الهدهود وعدد من أعضاء مجلس الدفاع العسكري.

الصور

أضف تعليقك

تعليقات  0