المحطب..منتخب الكويت للطاولة يستعد بقوة للمشاركة في البطولة العربية


 قال رئيس الاتحاد الكويتي لكرة الطاولة طلال المحطب إن المنتخب الكويتي يستعد بقوة للمشاركة في البطولة العربية للعبة التي تنطلق في العاصمة الاردنية عمان 24 أغسطس المقبل بمشاركة 16 منتخبا.

وأضاف المحطب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان الفريق يتدرب يوميا منذ أكثر من شهرين في صالة الاتحاد للمشاركة في تلك البطولة بواقع 13 لاعبا بثلاث فئات عمرية من بين أربع مقررة في البطولة هي الناشئين تحت 18 سنة والاشبال تحت 15 سنة والبراعم تحت 12 سنة.

وذكر أن الاتحاد اعتذر عن عدم المشاركة في فئة العمومي نتيجة الاصابات التي يعانيها عدد من أهم لاعبي الفريق وفي مقدمتهم النجم ابراهيم الحسن إلا أن الفرصة ستكون مؤاتية لبروز لاعبين آخرين في الفئات العمرية الاصغر.

وأشار الى منتخب الكويت للعبة سيقيم معسكرا تدريبيا خارجيا في هنغاريا بين الرابع وال 22 من أغسطس المقبل بغية ضمان أفضل الاستعدادات لهذا الاستحقاق المهم معربا عن الأمل في أن يحقق المعسكر أهدافه في تجهيز لاعبينا بأفضل اعداد لخوض غمار البطولة.

من جانبه قال عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للعبة علي المطيري في تصريح مماثل ان اختيار هنغاريا من لجنة التدريب في الاتحاد لاقامة المعسكر مرده الى توفر صالات مميزة للتدريب هناك والاحتكاك القوي مع الاندية الهنغارية التي تتمتع بمستوى عال وتعتبر من أهم مدارس هذه اللعبة أوروبيا.

وأضاف المطيري الذي سيرأس وفد منتخب الكويت الى المعسكر التدريبي والبطولة ان الاتحاد عمد الى اشراك عدد من اللاعبين صغار السن في البطولة من أجل صقلهم وتطوير مستواهم الفني كونهم مستقبل كرة الطاولة الكويتية في توجه يلقى اهتماما كبيرا من قبل أعضاء الاتحاد كافة.

وذكر أن اللاعبين عازمون على تحقيق مراكز متقدمة في هذه البطولة التي تشهد مشاركة فرق عربية مميزة لاسيما ان كرة الطاولة الكويتية حققت العديد من الانجازات على الصعيد العربي في البطولات السابقة مثمنا دعم الهيئة العامة للشباب والرياضة لانشطة الاتحاد.

يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة منتخبات الامارات والبحرين وسلطنة وعمان والعراق واليمن وليبيا ومصر والمغرب وتونس والجزائر والسودان ولبنان وفلسطين فضلا عن الكويت والاردن مستضيفة البطولة.
أضف تعليقك

تعليقات  0