نادي الكويت لكرة القدم يقيم معسكرا بالقاهرة استعدادا للموسم الجديد



 قال نائب مدير جهاز كرة القدم في نادي الكويت محمد الهاجري إن المعسكر التدريبي الذي يبدؤه لاعبوه في العاصمة المصرية اليوم سيكون أفضل استعداد للموسم الكروي الجديد الذي سيتضمن خوض العديد من البطولات القوية محليا وقاريا.

وأضاف الهاجري لوكالة الانباء الكويتية (كونا) قبيل توجه الفريق الى القاهرة ان المعسكر الذي يتضمن اقامة مباريات تجريبية مع عدد من أكبر الفرق المصرية

سيستمر حتى 11 أغسطس المقبل قبل أربعة أيام من أول مباراة رسمية للفريق لموسم 2014/2015 متمثلة بنهائي كأس السوبر الكويتي أمام نظيره القادسية.

وذكر أن الفريق سيخوض بعد ذلك بأربعة أيام فقط مباراة الذهاب للدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمام منافسه بيرسيبورا جايابورا الاندونيسي قبل أن يواجه الفريق نفسه في مباراة الرد بعد هذه المباراة بأسبوع في (جاكرتا).

ولفت الى الاهتمام الكبير الذي يوليه فريقه بهذه البطولة باعتباره حامل لقبها للموسمين الماضيين وأكثر فريق حقق لقبها في ثلاث مناسبات.

وبين أن الفريق بدأ استعداده للموسم الجديد منذ أكثر من شهر باجراء تدريبات مكثفة في مقره بقيادة مدرب الفريق الوطني عبدالعزيز حمادة قبل أن يشارك في دورة (العين) الدولية قبل أيام وتعادل فيها مع نادي النصر بطل الدوري السعودي للموسم الفائت.

وأشار الهاجري وهو نائب رئيس الوفد الى خسارة فريقه مباراته الثانية أمام المستضيف نادي (العين) حامل كأس رئيس الدولة في الامارات وبرغم ذلك حقق الفريق فائدة كبيرة في تلك المشاركة.
وأعرب عن الأمل في أن يستفيد لاعبو الفريق من المعسكر التدريبي والمباريات القوية مع عدد من أفضل الفرق المصرية ليكونوا في أحسن حالاتهم البدنية لبدء

موسم شاق يتضمن عددا من البطولات المحلية وهي الدوري العام (26 جولة) وكأس سمو أمير البلاد وكأس سمو ولي العهد فضلا عن كأس السوبر وكأس الاتحاد اضافة الى البطولة القارية.

يذكر أن الوفد الذي يرأسه نائب مدير جهاز كرة القدم بالنادي عادل عقلة يضم 26 لاعبا من الفريقين الاول والرديف دون اللاعبين المنضمين الى منتخبي الكويت الاول والأولمبي الى جانب الاجهزة الفنية والادارية والطبية المرافقة.
أضف تعليقك

تعليقات  0