الطيران المدني.. 1973 رحلة جوية في المطار خلال اجازة العيد


قال مدير إدارة العمليات في الادارة العامة للطيران المدني بالانابة أحمد الهويدي ان اجمالي عدد الرحلات الجوية في مطار الكويت الدولي خلال اجازة عيد الفطر السعيد بلغ 1973 رحلة موزعة على 1855 رحلة منتظمة و 118 رحلة اضافية.

واضاف الهويدي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم حول ماتم تناقله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بشأن تأخر فتح احدى بوابات المسافرين القادمين الى مطار الكويت على احدى الرحلات ان وزارة الداخلية ممثلة بالادارة العامة لامن المطار هي الجهة التي تقوم بفتح و اغلاق بوابات مبنى الركاب للقادمين و المغادرين من خلال نظام قارئ البطاقات الممغنطة التي تكون بحيازة افراد الامن باستثناء اربع بوابات تم تأجيرها مؤخرا لاحدى شركات الطيران الوطنية.

واوضح ان هذه البوابات الاربع المؤجرة يتم فتحها واغلاقها من قبل شركة الطيران المؤجرة تحت اشراف وزارة الداخلية مضيفا ان ماتم تناقله في مواقع التواصل الاجتماعي يتعلق باحدى بوابات هذه الشركة و سببه خطأ من موظف فيها تأخر في فتح البوابة عند وصول الطائرة وتم اتخاذ الاجراء اللازم بهذا الخصوص.

وذكر ان مطار الكويت الدولي يقدم كل التسهيلات و الخدمات اللازمة لتدفق وانسياب حركة الركاب القادمين و المغادرين في مرافقه على كل الرحلات الجوية التي يبلغ عددها اكثر من 75 الف رحلة جوية سنويا من دون اي معوقات.
أضف تعليقك

تعليقات  0