المطوع..المركز العلمي تمكن من تشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة منذ انشائه



- اكد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للمركز العلمي المهندس مجبل المطوع ان المركز تمكن منذ انشائه عام 2000 من تشكيل قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال توفير اجواء عائلية ممتعة واقامة انشطة وفعاليات توعوية مفيدة تهدف الى ايصال رسائل علمية للمجتمع.

وقال المطوع في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان عدد زوار المركز التابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي بلغ نحو 30 الف زائر خلال عطلة عيد الفطر السعيد مشيرا الى ان العدد الاجمالي للزوار منذ انشاء المركز وحتى الان وصل الى ثمانية مليون زائر ما يؤكد مكانته المرموقة في الكويت.

واضاف المطوع ان الاقبال الكبير خلال عطلة العيد تزامن مع تدشين المركز لفيلم (مدغشقر.. جزيرة قردة الليمور) موضحا ان جميع عروض الفيلم قد بيعت بالكامل

.
وذكر ان مرافق المركز الاخرى مثل الاكواريوم وقاعة الاستكشاف شهدت ايضا دخول اعداد قياسية من الزوار مع افتتاح المعرض المتنقل الجديد (الرياضيات حياتنا) الذي يظهر الامكانات غير المحدودة لمادة الرياضيات في مجالات عدة ويشجع الطلبة على الاهتمام بها.

واشار الى تقديم المركز العلمي مواعيد جديدة لاطعام الاحياء البرية والبحرية مبينا انه يمكن الحصول على تلك المواعيد وحجز تذاكر (آي ماكس) والمرافق الاخرى عبر الموقع الرسمي للمركز على شبكة الانترنت.

أضف تعليقك

تعليقات  0