إكتشفي علاج الماء حتى تتمتعي بصحة جيدة






و جعلنا من الماء كل شئ حي. إنطلاقا من هذه الأية حاول عدد من العلماء استخراج ما سيساعدنا حتى نتمتع بصحة جيدة إلا أن المعالجة بالمياه هو أسلوب غير معروف لدى الجميع لكنه فعال بشكل لا يصدق و يناسب جميع الفئات العمرية. كل التفاصيل في هذا المقال!

1- عند الإستيقاظ من النوم:
هذه الطريقة بسيطة وفعالة جدا حيث يقتصر هذا العلاج على شرب الكثير من الماء، في وقت معين من اليوم. وبداهة، لا يوجد شيء صعب، ولكن يجب أن تلتزمي بهذه القواعد:
كل صباح عندما تستيقظين يجب أن تشربي 6 أكواب من الماء (بدون فاصل زمني ) قبل أن تأكلي أي شيء حتى تنظيف الأسنان يقلل من فوائد الماء عند الاستيقاظ.
2- تعويد الجسم على شرب الماء:
بطبيعة الحال ستشعرين ببعض القلق و بإمتلاء معدتك في الأول و لكن ذلك سيساعدك على تحسن وظيفة عمل القولون بشكل أفضل وإنتاج المزيد من الدم. و يمكنك أن تبدئي بشرب 3 أكواب حتى تساعدي جسمك على امتصاص الماء في الصباح.
3- قبل كل وجبة:
بالإضافة إلى وجبة الإفطار، يجب أن تشربي الماء قبل كل وجبة (بعد الظهر، المساء …) و تجنبي أيضا تناول الطعام أو الوجبات الخفيفة قبل النوم حيث يمكنك شرب السوائل قبل النوم.
4- إزالة البقع من البشرة:
يجب عليك سيدتي حواء أن تقومي بشرب 6 أكواب من الماء كل صباح، وكوب من الماء قبل كل وجبة هذه بداية جيدة للتخفيف من المهام الممكنة على وجهك، وتذكري أيضا غسل وجهك كل صباح وكل ليلة بالماء الدافئ.


أضف تعليقك

تعليقات  0