نقابة الصندوق الكويتي للتنمية: آن الأوان لضخ دماء جديدة شابة في قلب الصندوق الكويتي.


أعلن رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية سالم الخليفة انه قد ان الأوان لضخ دماء جديدة شابة في قلب الصندوق الكويتي الذي جاوز قياديوه 35 عاماً في الخدمة و20 عاماً بالمناصب الاشرافية «والا فموته اكلينيكياً هو مصيره ومآله المحتوم».
وناشد سمو رئيس مجلس الوزراء والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية سرعة انعاش قلب الصندوق بضخ دماء جديدة شابة مؤهلة علمياً وذات كفاءة ونزاهة ومؤمنة بالتطور والتنمية.

وقال الخليفة ان التغيير والتجديد في المناصب القيادية في الصندوق بات ضرورة حتمية ملحة فالصندوق أضحى «كهلاً مريضاً وبات جهة طاردة للكوادر الوطنية الشابة ناهيك عن قتل الطموح الوظيفي لموظفي الصندوق واغتيال أحلام وطموحات وتطلعات عامليه».
واشار الى «التجاوزات والاخطاء الادارية المتكررة وكثرة القضايا الادارية ناهيك عن التخبط الاداري والفوضى والمجاملات والمحسوبية والاعتبارات الشخصية والعنصرية والتحيز بالتعيين والمعاملة وكثرة ملاحظات ديوان المحاسبة التي تركت على الصندوق الكويتي ركاماً هائلاً من الضعف والتخلف فبات في أمس الحاجة الى تغيير وتجديد حقيقيين بالمناصب القيادية».
أضف تعليقك

تعليقات  0