الشيخ سلمان الحمود .. جهود مجموعة سنيار التطوعية قيمة وطنية لخدمة الكويت



أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح أن جهود اعضاء مجموعة سنيار التطوعية قيمة ومثمرة ونابعة من حسهم الوطني ورغبتهم في خدمة الكويت من أي موقع.

وقالت وزارة الاعلام في بيان صحفي الليلة ان الشيخ سلمان الحمود اشاد خلال استقباله وفد من فريق مجموعة سنيار التطوعية التابع لمركز العمل التطوعي بالدور الكبير والحيوي للرئيس الفخري للمركز الشيخة أمثال الاحمد الجابر الصباح في ترسيخ العمل التطوعي في البلاد.

ونقل البيان عن الشيخ سلمان قوله "أن وزارة الاعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب لن يألوا جهدا في مد كافة جسور التعاون والدعم لأعضاء الفريق خدمة للكويت الغالية التي تستحق منا كل تضحية".

وذكر البيان ان أعضاء الفريق اعربوا عن الشكر للشيخ سلمان على ما تقدمه وزارة الاعلام من دعم لجهود الفريق منذ تأسيسه حتى الان مؤكدين التزامهم بمواصلة العمل التطوعي ابتغاء الاجر من الله وخدمة لبلادهم.

وقام اعضاء الفريق بتقديم مجموعة من الكتب والأفلام التي توثق اعماله.

كما استقبل وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اعضاء الجمعية الخليجية للاعاقة حيث نقل البيان عن الشيخ سلمان تأكيده باستمرار دعم وزارة الاعلام ووزارة الدولة لشؤون الشباب لجهودهم.

وذكر البيان ان أعضاء الجمعية اعربوا عن شكرهم للشيخ سلمان على جميع انواع الدعم التي يقدمها للجمعية ورعاية انشطتها.
أضف تعليقك

تعليقات  0